عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحقيقات مكثفة لكشف لغز العثور على مصرع شخص بطلق ناري في نجع حمادي

طلق ناري
طلق ناري

شهدت مدينة نجع حمادي واقعة مأساوية بمصرع مزارع بطلقات نارية إثر مشاجرة بين عائلتين في قنا، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

 

تفاصيل مصرع مزارع في قنا

لقي مزارع مصرعه، متأثرًا باصابته بطلقات نارية في قرية حمرة الدوم بنجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتقرر نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.

جاءت البداية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف يفيد بمصرع مزارع إثر مشاجرة بين عائلتين بقرية حمرة الدوم بنجع حمادي.

تحقيقات النيابة حول مصرع مزارع في قنا

وأسفر ذلك عن مصرع إبراهيم.ع.ت، يبلغ من 37 عاما، مزارع، إثر إصابته بطلقات نارية، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين والسلاح المستخدم. 

تفاصيل مصرع مهندس سقط من القطار في قنا

وفي وقت سابق، خيم الحزن على مركز نجع حمادي إثر سقوط مهندس من القطار بقنا، لتسود حالة من الحزن على أهالي محافظة قنا، اليوم الإثنين، بعد خبر وفاة مهندس شاب عقب سقوطه من قطار.
حيث خرج المهندس محمد عبد العاطي، مقيم بمساكن الألومنيوم بمدينة نجع حمادي، من منزله يرتدي من الثياب التي لديه أجملها متعطرا مبتسما، وهو يودع أسرته ويطلب من والدته أن تدعو له أن يوفقه الله فيما هو ذاهب إليه، حيث كان ذاهب من أجل مقابلة عمل، لم يتمكن من الذهاب إليه ليلقي مصرعه وهو في الطريق إليها.

الحزن يخيم على أسرة مهندس سقط من قطار في قنا
استقل الشاب محمد، القطار السريع وتوجه إلى مقابلة عمله، وفي أثناء استقلاله من القطار سقط ليلقى مصرعه في الحال، ليخيم الحزن على أسرة الشاب، التي فجعت بالخبر الذي تلقته حيث كان قد خرج لتوه قبل دقائق قليلة، كما خيم الحزن كلية الهندسة التي كان يدرس بها والتي نعته بأشد عبارات الأسى والحزن، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي