عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند صبري تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل البحث عن علا 2.. وهذا موعد العرض

هند صبري
هند صبري

حلت النجمة هند صبري ضيفة على برنامج تفاعلكم مع الإعلامية سارة دندراوي لتكشف عن تفاصيل مسلسل البحث عن علا 2، وكشفت هند صبري خلال اللقاء عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل البحث عن علا 2 كما تحدثت عن كواليس التعاون مع النجمة سوسن بدر وأعربت عن سعادتها بذلك، وتحدث هند صبري في برنامج تفاعلكم عن تفاصيل أخرى نرصدها في السطور التالية.

هند صبري 

هند صبري تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل البحث عن علا 2

تنتظر الفنانة هند صبري حاليًا طرح مسلسل البحث عن علا 2 الذي يفصلنا عنه أيام قليلة، وحلت هند صبري ضيفة على برنامج تفاعلكم وكشفت عن شخصيتها ضمن أحداث الموسم الثاني من مسلسل البحث عن علا، وقالت هند صبري: “هنشوف علا في الموسم الثاني أنضج واتعلمت من ماضيها وأخطائها ومشاكلها الشخصية وهنشوفها بعد ما بقت سيدة الأعمال اللي فتحت مشروع محتاج رعاية زي أطفالها، هنشوفها في مهب الرياح، أعتقد إنها هتكون رياح مألوفة لكل نساء العالم”.

هند صبري تتحدث عن مسلسل البحث عن علا 2

تابعت هند صبري حديثها الذي يرصده موقع تحيا مصر وكشفت عن كواليس التحضير لـ مسلسل البحث عن علا 2 وسبب اتخاذه مدة طويلة منذ طرح الموسم الأولى، وأكدت هند صبري أن السبب يعود لعمق الشخصية وارتباط السيدات بها مما جعل الأمر يستغرق وقت أطول في الكتابة، وقالت: “خدنا وقتنا أكثر بكتير في الكتابة وتطوير الشخصيات لأن في توقعات كثيرة بعد الموسم الأول.. الناس كلها بتشوف حالها في علا في نساء كتير من الوطن العربي عندهم علاقة خاصة بـ علا عبد الصبور.. لأنه كبرت معاهم في السن، حضروها في سن الشباب ودلوقتي كبروا وبقوا أمهات وفي منهم مطلقات، حسوا إن علا منهن”.

مسلسل البحث عن علا 2

موعد طرح مسلسل البحث عن علا 2

ينتظر محبون هند صبري ومتابعون مسلسل البحث عن علا الموسم الثاني طرح مسلسل البحث عن علا 2 بشغف كبير، وخاصةً هؤلاء محبين شخصية علا عبد الصبور من مسلسل عايزة اتجوز الذي تم طرحه منذ سنوات طويلة وتطور حتى نصل للموسم الثاني من البحث عن علا ومن المقرر طرح مسلسل البحث عن علا 2 حصريًا عبر منصة نتفليكس يوم 26 من شهر سبتمبر الجاري ومن المتوقع أن يحظى نسب مشاهدات عالية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي