عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش عايزة رجالة تاني تدخل حياتي.. لقطات من برومو مسلسل البحث عن علا 2

مسلسل البحث عن علا
مسلسل البحث عن علا 2

طرحت منصة نتفلكس الرقمية برومو مسلسل البحث عن علا 2 والذي تخوض بطولته الفنانة هند صبري وعدد من نجوم الفن الآخرين ومن المتوقع أن يحظى بنسب مشاهدة عالية وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور، خاصة وأنه مليء بالاحداث الطريفة وفي ذلك الإطار نرصد أبرز لقطات برومو مسلسل البحث عن علا 2.

برومو مسلسل البحث عن علا 2

وظهر في برومو مسلسل البحث عن علا 2 والذي رصده موقع تحيا مصر علا "هند صبري, وهي تعزم أحد الرجال في منزلها على العشاء في وجود والدتها "سوسن بدر" وأبناؤها، وبينما تلمح والدتها لكي يفتح معها صديق علا الزواج منها يلتزم الصمت التام، وبعدها تخرج علا معه إلى الخارج وتسأله: "احنا ايه.. أنا وأنت أية"، ولكن لم يظهر الجواب حتى تأتي علا في لقطة أخرى وهي حزينة، ثم تقول: "أنا خلاص شطبت على الصنف ده خالص، مش عايزة رجالة تاني في حياتي، هركز مع عيالي وبس".

برومو مسلسل البحث عن علا
برومو مسلسل البحث عن علا

ظهور ظافر العابدين وطارق الإبياري في برومو مسلسل البحث عن علا 2

وظهر في برومو مسلسل البحث عن علا 2 كلا من طارق الابياري والذي كان يجسد دور شقيقها في مسلسل عايزة اتجوز، فضلا عن الفنان ظافر العابدين والذي من المقرر أن تقع في حبه حيث بمجرد رؤيتها له وصفته بالجذاب ويبدوا أنها ستقع في حبه، كما سيصادق وقوع أبناءها في العديد من المشكلات دون علمها ويعاتبونها على قلة اهتمامها بهم وسعيها الدائم للزواج فقط.

برومو مسلسل البحث عن علا 2 
برومو مسلسل البحث عن علا 2

موعد طرح مسلسل البحث عن علا 2

وكشفت الصفحة الرسمية لمنصة نتفلكس الرقمية على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موعد عرض مسلسل البحث عن علا 2, قائلة: "وأخيرا علا رجعلنا من جديد، الموسم الثاني من البحث عن علا يعرض 26 سبتمبر حصريا على نتفلكس".

ويخوض بطولة مسلسل البحث عن علا 2 كلل من النجوم هند صبري، سوسن بدر، طارق الإبياري، ظافر العابدين، محمود الليثي، ندى موسى، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مها الوزير، وإخراج هادي الباجوري، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على المنصة، وهو رحلة استكمال مسلسل عايزة اتجوز والذي عرض منذ فترة كبيرة وحقق نجاحات لا مثيل لها في الدراما المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي