عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

26 سبتمبر.. موعد طرح مسلسل البحث عن علا 2

مسلسل البحث عن علا
مسلسل البحث عن علا

أعلنت منصة نتفلكس الإلكترونية موعد عرض مسلسل البحث عن علا 2، بطولة النجمة هند صبري، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

موعد طرح مسلسل البحث عن علا 2

ونشرت صفحة نتفلكس في المنشور الذي يرصده موقع تحيا مصر برومو تشويقي للمسلسل، وعلقت عليه قائلة: "وأخيرا علا رجعلنا من جديد، الموسم الثاني من البحث عن علا يعرض 26 سبتمبر حصريا على نتفلكس.

مسلسل البحث عن علا

تفاصيل مسلسل البحث عن علا

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هند صبري، سوسن بدر، طارق الإبياري، ظافر العابدين، محمود الليثي، ندى موسى، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مها الوزير، وإخراج هادي الباجوري.

وتدور أحداث مسلسل البحث عن علا 2 حيث تعود (علا عبد الصبور) في مغامرة جديدة رفقة عائلتها في الموسم الثاني من القصة.

مسلسلات الأوف سيزون 2024

ويعتبر مسلسل البحث عن علا 2 من ضمن قائمة مسلسلات الأوف سيزون 2024، والتي تضم عدد كبير من الأعمال الدرامية، منها: برغم القانون، ديبو، تيتا زوزو، انترفيو، عمر أفندي، مفترق طرق، وغيرهم.

أخر أعمال هند صبري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هند صبري مسلسل مفترق طرق والذي تدور أحداثه حيث تجد أميرة نفسها في مفترق الطرق؛ بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هند صبري، ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب، وهو من إخراج المخرج أحمد خالد موسى وأعاد كتابته السيناريست شريف بدر الدين، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر منصة شاهد الإلكترونية، وتصدرت جميع حلقاته قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة وذلك نظرًا لما شهدته من أحداث مثيرة ومشوقة كان بدورها جذب أنظار واهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال فترة قصيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي