عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي راحة من التدريبات الجماعية اليوم قبل الاستعدادات لمواجهة جورماهيا فى دوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

منح مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي ، راحة  للاعبي الفريق من التدريبات، اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة جورماهيا الكينى بدوري الأبطال.

تحيا مصر، ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، غداً الأربعاء، قبل مواجهة فريق جورماهيا الكينى فى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي و جورماهيا الكينى فى دور الأياب من بطولة دوري أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الأهلي و جورماهيا  على ستاد القاهرة ، يوم 21 سبتمبر السبت، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مكاسب الأهلي من مباراة جورماهيا 

وحقق الفريق، عدة مكاسب من تلك المباراة، أهمها الاطمئنان على حالة اللاعبين البدنية قبل الموقعة المنتظرة للفريق أمام نادي الزمالك في لقاء السوبر الإفريقي. 

كما شهد اللقاء عودة حميدة للجنوب أفريقي بيرسي تاو، والذي كان قد غاب عن آخر لقاءات الفريق في الموسم الماضي بسبب تراجع مستواه، لكن بالأمس ظهر بشكل جيد واستطاع تسجيل هدفين من الثلاثية التي أحرزها الفريق في شباك الفريق الكيني.

سجل بعض اللاعبون، ظهورهم الإفريقي الأول مع النادي الأهلي. من بينهم عمر كمال عبد الواحد، الذي بالرغم من انضمامه لصفوف الفريق في يناير من العام الماضي، إلا أنه شارك افريقيًا لأول مرة بالأمس.

كما ظهر لأول مرة يحيى عطية الله، الوافد الجديد والذي تعاقد معه النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

مواصلة تألق رامي ربيعة مع الفريق، سواء من الناحية الدفاعية، أو حتى على الصعيد التهديفي.

سعد شلبي نائب الأهلي في عقد الشراكة مع شركة سبيشال جروب

وقع على العقد نيابة عن الأهلي الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، وعن شركة سبشيال جروب، اللواء خالد عبد الحميد نائب رئيس مجلس إدارة الشركة.

تم توقيع العقود بحضور محمود الخطيب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد أسعد، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات «سبشيال جروب» لتطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، ولفيف من الوزارة والمسئولين والشخصيات العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي