عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. قناة  bein Sport المفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك فى السوبر الإفريقي

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

اعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورت"، إذاعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك فى بطولة كأس السوبر الإفريقي.

تحيا مصر، ومن المقرر أن تنقل قناة bein Sport مباراة السوبر الافريقي بين الأهلي والزمالك عبر القناه المفتوحة يوم 27 المقبل.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة السوبر الإفريقي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في تمام الثامنة مساء الجمعة الموافق 27 من سبتمبر الجاري، على ملعب أرينا بالرياض.

وينتظر الجماهير هذا اللقاء نظرًا لأهميته، فتلك هي المرة الثالثة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في بطولة قارية، جمعتهما من قبل مباراتين، واحدة في السوبر الإفريقي عام 1994 وفاز بها الزمالك، وأخرى في دوري أبطال أفريقيا عام 2020، وفاز بها النادي الأهلي، لذا فلقاء الجمعة سيكون ذاب طابع خاص بالنسبة لكل أطراف المنظومة في الفريقين.

ملعب المملكة أرينا ستضيف السوبر الإفريقي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن استضافة ملعب "المملكة أرينا" بمدينة الرياض، لمباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، والتي سوف تجمع بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، ونادي الزمالك صاحب لقب الكونفيدرالية الإفريقية.

المباراة الأولى بعد تجديد ملعب المملكة أرينا

وقال المستشار تركي آل الشيخ، خلال وقائع مؤتمر موسم الرياض 2024: “أن لقاء السوبر الإفريقي القادم بين الأهلي والزمالك، هو الأول الذي سيقام على ملعب ”المملكة أرينا"، بعد الانتهاء من تجديده، وسيكون نسبة الحضور في المباراة 95% من السعة الاستيعابية، بواقع 25 ألف متفرج.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في بطولة السوبر الإفريقي

والتقى الأهلي مع الزمالك فى كأس السوبر الأفريقي مرة واحدة فقط، حيث حقق الفارس الأبيض الفوز بنتيجة هدف دون رد في عام 1994 بمدينة جوهانسبرج الجنوب إفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي