عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر يحدد موعد مباراة موريتانيا بالجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية

منتخب مصر
منتخب مصر

حدد منتخب مصر الأول لكرة يوم 11 أكتوبر المقبل موعداً لمواجهة منتخب موريتانيا في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 التي تستضيفها المغرب.

تحيا مصر، ومن المقرر أن الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر موعد للتوقف الدولي المقبل للمنتخبات لمنافسات مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

تفاصيل أهداف منتخب مصر أمام بوتسوانا بقيادة صلاح وتريزيجيه 

سجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الأول لمنتخب مصر أمام بوتسوانا في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد انفراد تام من محمد صلاح ليسدد كرة من يمين منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى تريزيجيه الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وأضاف محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام بوتسوانا في الدقيقة 29 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد انطلاقة من ربيعة ثم تمريرة بينية لوب من فوق الدفاع وصلت عند تريزيجيه استلمها وسددها بصورة رائعة على يمين حارس بوتسوانا إلى داخل الشباك.

ووضع محمد صلاح بصمته على أهداف الفراعنة أمام بوتسوانا في الدقيقة 56 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد كرة طويلة وصلت خلف دفاعات بوتسوانا استلمها محمد حمدي وأرسلها عرضية داخل منطقة الجزاء مرت من أمام جوستوين فوكو الذي أخطا في التعامل معها تمر من تحت يده يقابلها صلاح إلى داخل الشباك.

وسجل مصطفى فتحي الهدف الرابع لمنتخب مصر أمام بوتسوانا في الدقيقة 94 من عمر المباراة، وتنتهي مباراة مصر وبوتسوانا في الجولة الثانية بفوز الفراعنة برباعية مقابل لا شيء والتواجد في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط وبالعلامة الكاملة.

منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن 

أثبت حسام حسن، الذي قاد الفراعنة في 6 لقاءات، فاز في 4 مباريات منهم، تعادل في مباراة وخسر الأخرى، أحقيته في تولي قيادة الفراعنة، الأمر الذي استعصاه البعض عليه معللين ذلك بأنه مدرب محلي أكثر من كونه مدرب وطني.

العميد تولى قيادة الفراعنة خلفًا لفيتوريا، وبالتحديد في مارس من العام الحالي، وأثبت جدارة كبيرة، فعلى الرغم من أن المنتخب لم يواجه منتخبات كبيرة داخل القارة، إلا أن العميد استطاع عمل توليفة وانسجام بين اللاعبين، وحقق المطلوب منه حتى الآن، وهو تصدر مجموعة كأس العالم برصيد 10، وإنهاء التوقف الحالي، مُتصدرًا لترتيب مجموعته بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي