عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل لجنة الإدارة المحلية بالنواب: المواطن عانى كثيرا من تخفيف أحمال الكهرباء

تخفيف أحمال الكهرباء
تخفيف أحمال الكهرباء

قال النائب وفيق عزت وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب أننا نتمنى ألا تلجأ الحكومة مرة أخرى إلى تخفيف أحمال الكهرباء خصوصا مع بداية العام الدراسي.

وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب: الأمور تحسنت الآن ولسنا في حاجة لتخفيف أحمال الكهرباء

واضاف النائب وفيق عزت وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، أن المواطن عانى كثيرا في تخفيف احمال الكهرباء مشيرا، الى ان أن تخفيف أحمال الكهرباء كان في فترة معينة والجميع تحمل ذلك من اجل المرور بالظروف التي كانت تمر بها الدولة في نقص الوقود اللازم لتشغيل الكهرباء.


واستدرك النائب وفيق عزت وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، الامور تحسنت الان عندي قبل ولسنا بحاجه الى العوده الى خطه تخفيف أحمال الكهرباء، مناشدا الحكومه باللجوء الى اساليب اخرى لترشيد استهلاك الكهرباء من خلال ترشيد استهلاك المصالح الحكوميه و توعيه المواطنين بتشغيل الكهرباء.

وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب يوضح سبب منع الدولة لممارسات الكهرباء

واشار النائب وفيق عزت وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، الى ان الدولة بدأت في استخدام العداد الكوري بدلا من الممارسات التي كانت تفرضها على المواطنين، حيث كان يقوم المواطن بعمل ممارسات بمبلغ معين يقوم من خلاله بتشغيل بعض الأجهزة، قبل أن تقوم الحكومة بمنع الممارسات و بدأت في تركيب عدادات كورية تحاسب المواطن على السحب الفعلي للكهرباء.

وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب: الحكومة لم تعرض حتى الآن أي خطة على المجلس بشأن تخفيف الأحمال

واكد النائب وفيق عزت وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، على ان الحكومه حتى الان لم تعرض على مجلس النواب اي خطه بشان تخفيف احمال الكهرباء الفتره القادمه مشيرا الى ان الحكومه وعدت من قبل متمثله في رئيس الوزراء بانه سيحل مشكله تخفيف الاحمال خلال السته اشهر مستدركا ان سته اشهر قدمته متوقعا انها لن تلجا الى تخفيف الاحمال مره اخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي