عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملحقش يروح "الإنترفيو".. تفاصيل مؤثرة في مصرع مهندس سقط من القطار بقنا

وفاة مهندس سقط من
وفاة مهندس سقط من القطار بقنا

خيم الحزن على مركز نجع حمادي إثر سقوط مهندس من القطار بقنا، لتسود حالة من الحزن على أهالي محافظة قنا، اليوم الإثنين، بعد خبر وفاة مهندس شاب عقب سقوطه من قطار.

 

تفاصيل مصرع مهندس سقط من القطار في قنا

خرج المهندس محمد عبد العاطي، مقيم بمساكن الألومنيوم بمدينة نجع حمادي، من منزله يرتدي من الثياب التي لديه أجملها متعطرا مبتسما، وهو يودع أسرته ويطلب من والدته أن تدعو له أن يوفقه الله فيما هو ذاهب إليه، حيث كان ذاهب من أجل مقابلة عمل، لم يتمكن من الذهاب إليه ليلقي مصرعه وهو في الطريق إليها.

الحزن يخيم على أسرة مهندس سقط من قطار في قنا

استقل الشاب محمد، القطار السريع وتوجه إلى مقابلة عمله، وفي أثناء استقلاله من القطار سقط ليلقى مصرعه في الحال، ليخيم الحزن على أسرة الشاب، التي فجعت بالخبر الذي تلقته حيث كان قد خرج لتوه قبل دقائق قليلة، كما خيم الحزن كلية الهندسة التي كان يدرس بها والتي نعته بأشد عبارات الأسى والحزن.

 

اتحاد طلاب كلية الهندسة جامعة جنوب الوادي ينعي وفاة المهندس محمد عبد العاطي

ونعى اتحاد طلاب كلية الهندسة جامعة جنوب الوادي، وفاة المهندس محمد عبد العاطي، مقيم بمساكن الألومنيوم بمدينة نجع حمادي، إثر تعرضه لحادث قطار، قبل تحقيق حلمه والذهاب لمقابلة عمله.

وقال اتحاد بيان الاتحاد، إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ننعى وفاة زميلنا محمد عبدالعاطى اسماعيل، خريج دفعة 2024 قسم قوى والآلات الكهربية الذي فجعتنا خبر وفاته.

مصرع طالب سقط من القطار السريع في سوهاج
 

وفي وقت سابق شهد مركز البلينا حادث مأساوي بسقوط طالب من القطار السريع في سوهاج، ليتوفى على الفور مكان الحادث قبل أن يتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكاناللواء صبرى صالح عزب مدير أمن سوهاج، إخطارًا بالحادث من مأمور مركز شرطة البلينا، فانتقل اللواء محمود طه مدير المباحث الجنائية، والعميد نور الدين عمر رئيس مباحث المديرية، ومن خلال المعاينة والفحص، تبين ما تبلغ من قسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج، بورود بلاغ من ناظر محطة سكة البلينا، يتضمن سقوط أحد الأشخاص أرضاً من القطار السريع «الإسكندرية- أسوان» والمقرر وقوفه برصيف محطة سكة حديد البلينا بدائرة المركز، مما أدي إلى وفاته متأثراً بإصابته وتهشم بالجمجمة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفي البلينا المركزي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي