عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حريق بشونة قش أرز في الشرقية يتسبب في مصرع مسن وإصابة شاب

حريق قش
حريق قش

تسبب حريق بشونة قش أرز في محافظة الشرقية، في مصرع مسن وإصابة شاب خلال محاولة إطفاء الحريق، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل بالكامل.

تفاصيل مصرع مسن وإصابة شاب في حريق بشونة قش أرز في الشرقية

لفظ مسن في نهاية العقد السابع من العمر، أنفاسه الأخيرة، فيما أصيب شاب ثلاثيني آخر بحالة اختناق؛ جراء نشوب حريق في شونة قش أرز وسط أرض زراعية بناحية بني منصور في نطاق مركز أولاد صقر في محافظة الشرقية.

وقد خيم الحزن على أسرة الضحايا أثناء تلقيهم خبر مصرع المسن الذي تم نقل جثمانه إلى مشرحة المستشفى، فيما تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

بداية مصرع مسن وإصابة شاب في حريق بشونة قش أرز في الشرقية


كانت الأجهزة الأمنية مديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في شونة قش أرز بأرض زراعية بناحية بني منصور بمركز أولاد صقر، على الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، فيما أسفر الحريق عن مصرع عبدالله علي، 60 سنة، وإصابة أسعد مسيحة، 36 سنة، بحالة اختناق.

وتم تحرير محضر بواقعة حريق بشونة قش أرز في الشرقية الذي تسبب في مصرع مسن وإصابة شاب، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق حول الحادث وأمرت بالتحفظ على جثمان المتوفي تحت تصرفها إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم فيما أمرت بالاستماع إلى أقوال شهود العيان حول حريق قش الأرز.

وفي وقت سابقن كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الداخلة بمديرية أمن الوادى الجديد من (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة المركز) بنشوب حريق بــ (600 ماسورة تُستخدم فـى الرى الحديث) مشونة بمزرعته الكائنة بدائرة المركز تم السيطرة على الحريق دون حدوث ثمة إصابات" ونتج عنه حدوث تلفيات بالمواسير، وإتهم (مالك ومدير شركة) بإرتكاب الواقعة لخلافات مالية بينهما، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الأخير وبمناقشته أنكر ما نُسب إليه وعلل إتهام الشاكى له لذات الخلافات.

تابع موقع تحيا مصر علي