عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسرة ضحية اللاعب أحمد فتوح تطالب برقم خرافي للتصالح

جلسة محاكمة أحمد
جلسة محاكمة أحمد فتوح

كشف دفاع اللاعب أحمد فتوح أمام هيئة المحكمة خلال الجلسة الثانية لمعاقبة لاعب نادي الزمالك، أن أسرة المجني عليه طالبت برقم خرافي للتصالح.

سبب تأخر التصالح بين أسرة المجني عليه واللاعب أحمد فتوح

قال دفاع أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك خلال جلسة محاكمته في قضية دهس شخص بالساحل الشمالي، إن السبب وراء تأخر أزمة مفاوضات الصلح بين اللاعب وأسرة المجني عليه، هو أن أسرة المجني عليه طالبت بمقابل مادي كبير جدًا نظير التصالح.

طلب محامي أحمد فتوح أمام هيئة المحكمة


كما شهدت الجلسة طلبا من قبل محامي ضحية دهس أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني، بتعويض مدني مليون جنيه مؤقت، وبتوقيع أقصى عقوبة عليه.
وكشف  محامي ضحية دهس أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني خلال جلسة المحاكمة، إنه لا نية للتصالح مع المتهم، مطالبا بمعاقبته بتهمة قتل المجني عليه عن طريق الخطأ، مشيرًا إلى أن أسرة المجني عليه ترفض التصالح.

واشار إلى أن، أن انة المجني عليه قالت “لو كان جثمان والدها المجني عليه وصلهم قطعة واحدة ربما كانوا فكروا بالتصالح.. لو جابولنا بابا حتة واحدة كان ممكن نفكر.. لكنهم جابوهولنا حتت”.

محامي اللاعب أحمد فتوح: أرفض التعليق على كلام محامي الضحية


وفي وقت سابق، قال محامي اللاعب أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، لموقع تحيا مصر، أرفض التعليق على كلام الزميل محامي الضحية، بأن الأسرة ترفض الصالح تماما ولن يكون هناك تصالح، مؤكدا على أنه ينتظر قرار المحكمة قبل أي شيء.

مطالب محامي أحمد فتوح أمام هيئة المحكمة 

وقد طالب محامي اللاعب بالافراج عن فتوح لانهاء اجراءات التصالح لانه العائل الوحيد للأسرة وتعتبر هذه المرة الثانية التي يطالب فيها المحامي هيئة المحكمة بالافراج عن فتوح، كما طالب باستدعاء شاهد الإثبات الرابع الطبيب جمال عبد الرازق محمد عبد العال وليد رئيس مصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية.

كما طالب باستدعاء شاهد الإثبات الأول، واستدعاء نقيب محمد عبدالرحمن ضابط بقسم العلمين، وهو محرر البلاغ بعد وقوع حادث دهس اللاعب أحمد فتوح، للمجني عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي