عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خرجوه عشان يتصالح.. دفاع أحمد فتوح يطالب بعدة مطالب من المحكمة

محامي أحمد فتوح
محامي أحمد فتوح

طالب محامي اللاعب أحمد فتوح لاعب كرة القدم بنادي الزمالك، والمتهم في قضية دهس أمين شرطة بسيارته والقيادة تحت تأثير المخدر، أثناء ثاني جلسات محاكمته بمطروح، عدة مطالب من هيئة المحكمة.

طلبات دفاع اللاعب أحمد فتوح من هيئة المحكمة

وقد طالب محامي اللاعب بالافراج عن فتوح لانهاء اجراءات التصالح لانه العائل الوحيد للأسرة وتعتبر هذه المرة الثانية التي يطالب فيها المحامي هيئة المحكمة بالافراج عن فتوح، كما طالب باستدعاء شاهد الإثبات الرابع الطبيب جمال عبد الرازق محمد عبد العال وليد رئيس مصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية.

كما طالب باستدعاء شاهد الإثبات الأول، واستدعاء نقيب محمد عبدالرحمن ضابط بقسم العلمين، وهو محرر البلاغ بعد وقوع حادث دهس اللاعب أحمد فتوح، للمجني عليه.
 

وعقدت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات،  المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة وبعضوية المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر، ثاني جلسات محاكمة المتهم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك بتهمتي التسبب في قتل المجني عليه أحمد السيد بالخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات.

وصول اللاعب أحمد فتوح إلى المحكمة


ووصل منذ قليل أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك إلى محكمة جنايات مطروح لحضور ثاني جلسات محاكمته بتهمة قتل المجني عليه أحمد السيد بالخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات.

وقد حضر حضرت أسرة اللاعب أحمد فتوح، والكثير من أصدقائه في قاعة المحكمة، وسط تأثر شديد وتمنيات له بإطلاق سراحه، على ذمة القضية.

إحالة النيابة للاعب أحمد فتوح إلى المحكمة


وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح لاعب نادي الزمالك إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ  في قتل المجني عليه أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

وفي الجلسة الماضية، اعترف اللاعب أحمد فتوح  لاعب الزمالك، بقتله الخطأ للضحية، ولكنه دافع عن نفسه في الاتهامات الموجهة له بتهمة القتل الخطأ لأحمد السيد الشبكي، أمين الشرطة، و تعاطي مخدر الحشيش أثناء قيادته للسيارة على طريق الساحل الشمالي، مؤكدا على إنه لم يقصد أن يصدم المجني عليه أثناء قيادته للسيارة مشيرًا إلى أنه لا يتعاطى المخدرات ولم يقصد أن يتسبب في موت المجني عليه، و تفاجئ به يعبر الطريق.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي