عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص لـ تحيا مصر.. والدة ضحية حادث الدهس ترفض التنازل عن القضية ضد أحمد فتوح

أحمد فتوح لاعب الزمالك
أحمد فتوح لاعب الزمالك

تتواصل أزمة لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح، والذي مازال قيد الحبس، بعد حادثة دهس أحد المارة على طريق الساحل الشمالي خلال الأشهر الماضية، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات في هذه الأزمة.

والدة ضحية الحادث ترفض التزل عن القضية

رفضت والدة الراحل السيد أحمد السيد الشوبكي، والذي رحل نتيجة حادث دهس، بسيارة أحمد فتوح لاعب الزمالك، التنازل عن القضية المرفوعة ضد فتوح، وكذلك التصالح مع اللاعب، بل أنها تطالب بالقصاص منه، عوضا عن رحيل نجلها.

تطورات جديدة في حادثة أحمد فتوح ومحمد صبحي بالعلمين (تفاصيل)
أحمد فتوح

المستشار مرتضى منصور يتحدث عن أزمة أحمد فتوح في عزاء نجل محمود طاهر

وواصل: “أساند أحمد فتوح بصفة الأب، قبل أن أكون محامي ورجل قانون، وهو صرح بذلك اليوم في قاعة المحكمة، وأكرر لم أتواجد اليوم لأن كنت أعلم بتأجيل القضية، ولكن سوف أتواجد بكل تأكيد في الجلسة القادمة، وحزين على إمام عاشور وما يقوم به من سلوكيات خاطئة".

مرتضى منصور من عزاء نجل محمود طاهر

وذكر: “أسرة أحمد فتوح بسيطاء جدا، مثل حال أسرة إمام عاشور، وخالد فتوح متواجد بصفة دائمة معه، ويتابع القضية مع اللاعب، ويطمئن أسرته”.

وأتم المستشار مرتضى منصور حديثه عن أزمة أحمد فتوح: “أقول لكل من ينتقد فتوح، من منا بلا خطيئة، لا أحد يستطيع إنكار أن اللاعب قد أخطأ، ولكن لابد من دعمه بدلا من انتقاده بصفة مستمرة”.

نقل أحمد فتوح إلى سجن مطروح لاستكمال محاكمته

قال مصدر مقرب من اللاعب أحمد فتوح ان جهات التحقيق قررت نقل اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك الى سجن مطروح لاستكمال باقي جلسات المحاكمة.

وأضاف المصدر خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر أن المحامي أشرف عبد العزيز هو المحامي الوحيد للاعب أحمد فتوح ولا يوجد اي محامي أخر .

وأشار المصدر أن الجلسة الماضية لمحاكمة اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك حضرها المستشارين القانونين لنادي الزمالك كحاضرين فقط للجلسة وليس لهم اي خق في الترافع او تقديم طلبات .

وتابع المصدر تصريحاته قائلا: "أحمد فتوح يمر بحالة نفسية صعبة ويوجه رسالة للحميع يطالبهم فيها بالدعاء له ".

تابع موقع تحيا مصر علي