عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي أحمد فتوح: أرفض التعليق على كلام محامي الضحية

محامي اللاعب أحمد
محامي اللاعب أحمد فتوح

عقب أشرف عبد العزيز محامي اللاعب أحمد فتوح المتهم بالقتل الخطأ وتعاطي المخدرات، وتسبب ذلك في بدهس مواطن على الطريق الساحلي، على تصريح محامي الضحية برفض التصالح إطلاقا.

محامي اللاعب أحمد فتوح: أرفض التعليق على كلام محامي الضحية

وقال  محامي اللاعب أحمد فتوح، لموقع تحيا مصر، أرفض التعليق على كلام الزميل محامي الضحية، بأن الأسرة ترفض الصالح تماما ولن يكون هناك تصالح، مؤكدا على أنه ينتظر قرار المحكمة قبل أي شيء.

مطالب محامي اللاعب أحمد فتوح من هيئة المحكمة خلال الجلسة 

وقد طالب محامي اللاعب أحمد فتوح بالإفراج عن فتوح لإنهاء اجراءات التصالح لأنه العائل الوحيد للأسرة وتعتبر هذه المرة الثانية التي يطالب فيها المحامي هيئة المحكمة بالإفراج عن فتوح، كما طالب باستدعاء شاهد الإثبات الرابع الطبيب جمال عبد الرازق محمد عبد العال وليد رئيس مصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية.
كما طالب باستدعاء شاهد الإثبات الأول، واستدعاء نقيب محمد عبدالرحمن ضابط بقسم العلمين، وهو محرر البلاغ بعد وقوع حادث دهس اللاعب أحمد فتوح، للمجني عليه.

محامي ضحية اللاعب أحمد فتوح: لا يوجد نية للتصالح

وكان محامي ضحية اللاعب أحمد فتوح، نفى أي إجراءات تصالح او تفكير في هذا الإجراء مع اللاعب أحمد فتوح.
ومنذ قليل رفعت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات، المنعقدة برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة وبعضوية المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر، ثاني جلسات محاكمة المتهم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك بتهمتي التسبب في قتل المجني عليه أحمد السيد بالخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات.
وفي وقت سابق من اليوم، وصل اللاعب أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، إلى محكمة جنايات مطروح لحضور ثاني جلسات محاكمته بتهمة قتل المجني عليه أحمد السيد بالخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات.

وقد حضر حضرت أسرة اللاعب أحمد فتوح، والكثير من أصدقائه في قاعة المحكمة، وسط تأثر شديد وتمنيات له بإطلاق سراحه، على ذمة القضية.
ويواجه اللاعب أحمد فتوح تهمة القتل الخطأ، وتعاطي المواد المخدرة، والتي أدت إلى دهس مواطن كان يعبر الطريق وتحويله إلى أشلاء.

تابع موقع تحيا مصر علي