عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء جلسة محاكمة أحمد فتوح بتهمتي دهس مواطن على الطريق الساحلي

أحمد فتوح
أحمد فتوح

بدء ثاني جلسات محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمتي دهس مواطن على الطريق الساحلي، أثناء ذهابه إلى تناول العشاء مع أصدقائه في إحدى القرى السياحية.

 

بدأ جلسة محاكمة اللاعب أحمد فتوح

بدأت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات،  المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة وبعضوية المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر، ثاني جلسات محاكمة المتهم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك بتهمتي التسبب في قتل المجني عليه أحمد السيد بالخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات.

وصول اللاعب أحمد فتوح إلى المحكمة

ووصل منذ قليل أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك إلى محكمة جنايات مطروح لحضور ثاني جلسات محاكمته بتهمة قتل المجني عليه أحمد السيد بالخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات.

إحالة اللاعب أحمد فتوح إلى المحكمة

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح لاعب نادي الزمالك إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ  في قتل المجني عليه أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

وقد جاء في تحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر، فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته.

وقد أثبت الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها، واستجوبت النيابة العامة المتهم، وتحقيقًا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي جَزم -وفق الثابت بتقرير فحص العينة- بتعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

أحمد فتوح: أنا لم أقصد صدم المجني عليه 


وكان اللاعب أحمد فتوح  لاعب الزمالك، في الجلسة الماضية، دافع عن نفسه في الاتهامات الموجهة له بتهمة القتل الخطأ لأحمد السيد الشبكي، أمين الشرطة، وتعاطي مخدر الحشيش أثناء قيادته للسيارة على طريق الساحل الشمالي، مؤكدا على إنه لم يقصد أن يصدم المجني عليه أثناء قيادته للسيارة مشيرًا إلى أنه لا يتعاطى المخدرات ولم يقصد أن يتسبب في موت المجني عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي