عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة ضحية أحمد فتوح: لو جابوا بابا حته واحده كنا اتصالحنا

أحمد فتوح في القفص
أحمد فتوح في القفص

أكدت ابنة ضحية اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، أنهم لا يوجد عرض حقيقي للتصالح، ولا نية لديهم للتصالح بسبب ما حدث لوالدها والحالة التي كان عليها بعد تعرضه إلى الحادث.

ابنة ضحية اللاعب أحمد فتوح: لا نية للتصالح

وصرحت روان ابنة ضحية أحمد فتوح لمحامي اللاعب، أنهم لن يتصالحوا بسبب الحالة التي كان عليها والدها بعد الحادث، قائله :"بابا جه متقطع لو كان جه حتة واحدة كنا اتصالحنا، لا نيه للتصالح ولا يوجد عرض حقيقي للتصالح".

وعقدت في وقت سابق، جلسة محاكمة اللاعب أحمد فتوح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة وبعضوية المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر، ثاني جلسات محاكمة المتهم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك بتهمتي التسبب في قتل المجني عليه أحمد السيد بالخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات، محاكمة اللاعب أحمد فتوح لاعب كرة القدم بنادي الزمالك في قضية دهس أمين شرطة بسيارته والقيادة تحت تأثير المخدر.

طلبات محامي أحمد فتوح أمام هيئة جلسة المحكمة

وطالب محامي اللاعب بالافراج عن فتوح لانهاء اجراءات التصالح لانه العائل الوحيد للأسرة وتعتبر هذه المرة الثانية التي يطالب فيها المحامي هيئة المحكمة بالافراج عن فتوح.

 كما طالب باستدعاء شاهد الإثبات الرابع الطبيب جمال عبد الرازق محمد عبد العال وليد رئيس مصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية، واستدعاء شاهد الإثبات الأول، واستدعاء نقيب محمد عبدالرحمن ضابط بقسم العلمين، وهو محرر البلاغ بعد وقوع حادث دهس اللاعب أحمد فتوح، للمجني عليه.

التحفظ على اللاعب أحمد فتوح

وكانت الأجهزة الأمنية، فور وقوع الحادث على طريق الساحل باتجاه العلمين، قد تحفظت على لاعبي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي وتم اقتيادهم إلى قسم العلمين، حيث تم عرض فتوح في ذات اليوم على النيابة العامة التي قررت حينها إخلاء سبيل محمد صبحي، وحبس فتوح 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وعقد جلسة محاكمة للاعب الزمالك فى 19 أغسطس والتى قررت هيئة المحكمة بمحكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، استمرار حبس المتهم أحمد فتوح والتأجيل لجلسة 16 سبتمبر لسماع المرافعة وإعلام الوراثة لذوي المجني عليه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي