عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: رامي ربيعة أحسن لاعب في مصر هذا الموسم.. وبيرسي تاو أنهي خلافه مع كولر مدرب الأهلي

شوبير
شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن رامي ربيعه مدافع النادي الأهلي يستحق لقب أفضل لاعب فى الموسم الماضي، وذلك بسبب تألقه مع الفريق الأحمر ومنتخب مصر.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:” الجماهير الأهلاوية سعيدخ بفوز الفريق الأحمر على جورماهيا الكيني بدوري الأبطال بنتيجة ثلاث أهداف دون مقابل".

وتابع شوبير قائلاً:" وتألق رامي ربيعه الذي يقدم أفضل مواسمه مع النادي الأهلي، وذلك بعد حصد لقب الدوري العام والسوبر المصري، بالإضافة إلي بطولة دوري أبطال إفريقيا، الذي سجل هدف التتويج أمام الترجي التونسي، ومع المنتخب المصري ظهر بشكل جيد".

ووأصل شوبير قائلاً:" أمام بيرسي تاو الجنوب إفريقي الذي عاد وتألق فى مباراة أمس وسجل هدفين بعد خلافاته الأخيرة مع مارسيل كور المدير الفني للفريق، ولكن تم حل الأمر، وحتي اللحظات الأخيرة قبل بداية اللقاء كانت هنام مفاضات بين مشاركة اللاعب أو المغربي رضا سليم أنتهت بلعب الجنوب إفريقي".

نتيجة مباراة الأهلي وجورماهيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا بثلاثية نظيفة، على حساب فريق جورماهيا، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي. 

سجل رامي ربيعة، الهدف الأول للمارد الأحمر، عند الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، وبعدها بدقيقة واحدة، تمكن بيرسي تاو من تسجيل الهدف الثاني، بعد تمريرة مقطوعة من جانب مدافعي فريق جورماهيا، تسلمها بيرسي من إمام عاشور بعدما انفرد بحارس الفريق الكيني.

كما أضاف بيرسي تاو صاحب الهدف الثاني، الهدف الثالث عند الدقيقة 67 من زمن الشوط الثاني.

وبتلك النتيجة يكون قد ضمن النادي الأهلي، بنسبة كبيرة التأهل إلى دور المجموعات من البطولة، حيث تكفيه تلك النتيجة للتأهل دون الالتفات لنتيجة مباراة الإياب التي تُقام في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 20 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي