عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلي ينظم حفل فى المتحف الكبير للكشف عن توقيع شراكة فى مجال الذكاء الاصطناعي

مجلس ادارة النادي
مجلس ادارة النادي الأهلي

ينظم النادي الأهلي ، اليوم الأثنين، حفل في المتحف الكبير للكشف عن توقيع شراكة استراتيجية فى مجال تطبيقات الذكاء الاصطناعي في المجال الطبي والرياضي.

تحيا مصر، ومن المقرر أن تنطلق الحفل في تمام الساعة السابعة مساءً، حيث يشارك الموسيقار الكبير عمر خيرت، والعديد من الشخصيات العامة.

وفد من الأهلي يقدم واجب العزاء في رحيل إيهاب جلال

توجه وفد رسمي من النادى الأهلي يضم الدكتور مهند مجدى والاستاذ محمد الدماطي والمهندس محمد سراج الدين والاستاذ خالد مرسى، من أجل تقديم واجب العزاء للنادى الإسماعيلى ومجلس إدارته وأعضائه وجماهيره فى فقيد الرياضة المصرية إيهاب جلال رحمة الله عليه.

نتيجة مباراة الأهلي وجورماهيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا بثلاثية نظيفة، على حساب فريق جورماهيا، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي. 

سجل رامي ربيعة، الهدف الأول للمارد الأحمر، عند الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، وبعدها بدقيقة واحدة، تمكن بيرسي تاو من تسجيل الهدف الثاني، بعد تمريرة مقطوعة من جانب مدافعي فريق جورماهيا، تسلمها بيرسي من إمام عاشور بعدما انفرد بحارس الفريق الكيني.

وحطم الأهلي، رقمًا فياسيًا جديدًا بعد وصوله للفوز الافريقي المتتالي خارج أرضه رقم 11، حيث قبل تلك المباراة كان الأهلي هو الأكثر تحقيقًًا لعدد مرات الفوز المتتالي بواقع 10 انتصارات.

وجاءت الأرقام القياسية التي حققها الأهلي، بعد ثلاثيته في مرمى الفريق الكيني، على النحو التالي:

تعزيز أطول سلسلة لا هزيمة متتالية في تاريخ دوري ابطال افريقيا لتصبح (23) مباراة متتالية.

تعزيز الرقم القياسي في أطول سلسلة كلين شيت متتالية في تاريخ دوري أبطال افريقيا برصيد (11) مباراة متتالية ، (990) دقيقة على التوالي بدون استقبال أي هدف في دوري أبطال أفريقيا.

تعزيز الرقم القياسي في أطول سلسلة لا هزيمة متتالية خارج الأرض برصيد (11) مباراة متتالية بدون هزيمة.

أول فوز لفريق مصري علي جورماهيا في ملعبه.

أول فوز لفريق مصري علي جورماهيا في ملعبه.

مارسيل كولر يحقق الثلاثية رقم (23) مع النادي الاهلي منذ توليه المهمة.

تابع موقع تحيا مصر علي