عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إطلالات غريبة وهتافات لفلسطين.. لقطات من حفل الإيمي الـ 76

من حفل توزيع جوائز
من حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 76

أقيم فجر اليوم الإثنين 16 سبتمبر حفل توزيع جوائز الإيمي في دورته الـ 76، بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن في جميع أنحاء العالم، وقد شهد الحفل العديد من اللقطات المثيرة والمميزة والتي سيرصدها موقع تحيا مصر في هذا التقرير.

لقطات حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 76

ومن اللقطات التي شهدها حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 76 إطلالات النجمات التي جمعت بين البساطة والغريبة، حيث ارتدت عدد من النجمات وهن أماندا توري وهيرشي ليكور جيتي ونيمفيا الرياح، ومهيا إيمان ليباج، ومورفين لوف ديون ملابس لفتت بهن الأنظار.

لقطات من حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 76
لقطات من حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 76
إطلالة مرعبة من حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 76

جوائز حفل الإيمي الـ 76

وفي حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 76 فاز إيبون موس بجائزة أفضل ممثل كوميدي مساعد عن دوره في the bear، وحصل جيريمي ألين وايت علي جائزة  أفضل ممثل رئيسي في عمل كوميدي عن دوره في the bear.

كما حصدت ليزا كولون زاياس جائزة أفضل ممثلة مساعدة في عمل كوميدي عن دورها في the bear ، بينما فازت جين سمارت بجائزة إيمي لأفضل ممثلة رئيسية في مسلسل كوميدي.

لقطات من حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 76
فستان غريب على ريد كاربت حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 76
إطلالة غريبة على ريد كاربت حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 76

وفازت إليزابيث ديبيكي بجائزة أفضل ممثلة مساعدة في الإيمي، وحصدت جيسيكا جانينج تحصد جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن Baby Reindeer، ونال لامورن موريس جائزة أفضل ممثل مساعد، وفاز هيرويوكى سانادا أفضل ممثل رئيسي، وفازت آنا سواي تفوز بجائزة أفضل ممثلة رئيسية في عمل درامي.

هتافات لفلسطين في حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 76

ومن ناحية أخرى، كشفت عدة تقارير أجنبية عن وجود عشرات المؤيدين للقضية الفلسطينية بشارع فيجيروا المؤدي إلى السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الإيمي لعام 2024، وهتف الكثيرين للقضية الفلسطينة مطالبين بضرورة انهاء الاعتداءات الوحشية على أهالى غزة مع حل سريع للقضية.

تابع موقع تحيا مصر علي