عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد علي: وزارة الكهرباء ترفض الرد على أي سؤال

الإعلامي سيد علي
الإعلامي سيد علي

قال الإعلامي سيد علي انه أنتهت اليوم الموعد الذي حددته وزارة الكهرباء بوقف خطة تخفيف أحمال الكهرباء على الشبكة الموحدة والتي بدأت في 21 يوليو الماضي واستمرت حتى 15 سبتمبر.

الإعلامي سيد علي: وزارة الكهرباء ترفض الرد على أي سؤال

وأضاف الإعلامي سيد علي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر، من برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، انه بالرغم من انتهاء الوقت الذي حددته وزارة الكهرباء من قبل إلا أنها لم يجب أحد أو يخرج أحد من أجل أن يوضح استمرار وقف تخفيف الأحمال الكهرباء من عدمه.
وعقب الإعلامي سيد علي، أن الأمر ليس خطيرا ولكن ما نحتاج معرفته هو توضيح من أجل ان يعلم الجميع مع دخول المدارس ورغبتهم في تنظيم حياتهم قائلا :"لا حياة لمن تنادي".


واشار الإعلامي سيد علي، إلى ان هناك مصادر بوزارة الكهرباء تقول أنه لم يصدر أي قرارات رسمية سواء بالعودة للعمل بخطة تخفيف أحمال الكهرباء كما كانت مطبقة قبل وقت ماضي او الاستمرار بالعمل على وقف خطة تخفيف الاحمال.

الإعلامي سيد علي: لا يليق أن نترك المواطن في حيرة

وتابع الإعلامي سيد علي، أن مهمتنا كإعلاميين أو كصحفيين أن نخرج لنوضح الأمر للناس، ولكن عندما لا تتوفر معلومة حول موضوع في منتهى الخطورة في ظل العديد من الناس على مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الذي يقصر فيه المسؤول ويبخل عن المعلومة.


واردف الإعلامي سيد علي، أن أي إعلامي وأي مسؤول الجميع كخدامين لدى حضرة المواطن، وحضره المواطن هذا هو الذي ينفق علينا من خلال دفعه للضرائب ولا يليق ان نتركه دون أن نوضح له معلومات مهمة تتعلق بحياته.

الإعلامي سيد علي: المواطن من حقه أن يعرف كل شئ


وشدد على ان المواطن من حقه المعرفه وان ابسط حقوق المواطن المعرف، قائلا اول شيء اخاطب به الله عز وجل البشريه هي عندما جاء جبريل الى الرسول صلى الله عليه وسلم وامره بان يقرا وقال له اقرا اي اعرف كما اول شيء علمه لادم هو تعليمه الاسماء كلها مؤكدا على ان الانسان بدون معرفه لا يستطيع العيش كما ان الدول التي تقدمت تقدمت بالمعرفه وبالوعي.

تابع موقع تحيا مصر علي