عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تليغراف و2 قهوة.. أحمد فهمي يكشف تفاصيل أعماله الفنية الجديدة

أحمد فهمي
أحمد فهمي

كشف الفنان أحمد فهمي تفاصيل أعماله الفنية الجديدة التي يعمل عليها في الفترة الحالية، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج عرب وود المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة روتانا.

أعمال أحمد فهمي الجديدة

وقال أحمد فهمي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: شغال مسلسل اسمه تليغراف أنا وميرنا نور الدين وفي مسلسل اسمه 2 قهوة أنا ومرام علي وكاتبه عمرو محمود ياسين.

أحمد فهمي

أحمد فهمي: بخبط على مراتي وعيالي قبل ما ادخل الأوضة.. لازم يكون في خصوصية

وسبق وأن تحدث الفنان أحمد فهمي خلال لقاءه مع برنامج جوسيبس عن علاقته بزوجته، بيني، وعن التواجد الخصوصية بينهما وذلك بعدما سأله مقدم البرنامج عن سبب عدم إخباره لزوجته لكلمة مرور هاتفه، ورد أحمد فهمي رد فاجأ جمهوره ونال إعجابهم واحترامهم أيضًا حيث أنه أكد أن زوجته لم تعلم كلمة مرور هاتفه وهو الأخير لم يعلم كلمة المرور الخاصة بها، وأنه يخترم خصوصيتها ويحرص أيضًا على احترام خصوصية أبنائه فمثلا قبل دخوله الغرفة يطرق الباب وأكد أحمد فهمي أن هذا نوع من أنواع الاحترام، وقال: “مراتي مش معاها الباسوورد بتاعي ولا انا معايا بتاعها وقبل ما ادخل الأوضة عليها أو على عيالي بخبط وهي كمان بتعمل كده وده مش معناه إن حد فينا بيعمل حاجة غلط لكن ده احترام خصوصية بعض.. لأن لازم يكون في خصوصية حتى مع الأولاد”.

أحمد فهمي: المجال بتاعنا في شلالية ومجاملات

وكان قد كشف الفنان أحمد فهمي عن أمنيته بالحصول على جائزة عن عمل درامي له، وذلك خلال لقاء له ببرنامج حبر سري، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس، وتقدمه المذيعة أسما إبراهيم.

وقال أحمد فهمي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: المجال بتاعنا في شلالية ومجاملات، انا بشتغل مع كل الناس، وممكن اقعد سنة في البيت عشان مفيش عمل عاجبني ونفسي أخد جايزة حلوة على بين السطور.

أخر أعمال أحمد فهمي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد فهمي مسلسل بين السطور والذي تدور أحداثه حيث تحاول الإعلامية (هند سالم) التقدم أكثر في عملها عن طريق البحث عن استضافة شخص مشهور، إلا أنها بسبب ذلك تتورط في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها وعن وجود قصة حب قديمة مع هذا الشخص.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، ناردين فرج، علي الطيب، وليد فواز، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مريم نعوم، ونجلاء الحديني، ومن إخراج وائل فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي