عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي: الناس طلعوا إشاعة إني بغير من مراتي وصدقوها

أحمد فهمي
أحمد فهمي

كشف المطرب أحمد فهمي حقيقة الأنباء المتداولة عن أنه السبب في إبعاد زوجته عن الفن والغناء وذلك بسبب خوفه من أن تصبح أنجح منه في يوم من الأيام، وتحدث أحمد فهمي مؤكدًا أن كل تلك الأقاويل مجرد شائعات صدقها الجمهور وأنه من المستحيل أن يشعر بالغيرة من زوجته ونجاحها.

أحمد فهمي وزوجته

أحمد فهمي: الناس طلعوا إشاعة إني بغير من مراتي وصدقوها 

حل أحمد فهمي ضيفًا على برنامج جوسيبس وكشف من خلال الحلقة عن حقيقة إبعاده لزوجته عن الغناء حتى لا تتفوق عليه، وأكد أحمد فهمي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر أن تلك الأنباء مجرد شائعات عارية تمامًا من الصحة وأنه من المستحيل أن يشعر بالغيرة من نجاح زوجته ولم تكن لديه الرغبة في إبعادها عن الفن بل أنه دائمًا يشجعها على الغناء وأن تحقق نجاحات مشيرًا إلى أنها تستعد حاليًا لطرح أغنية من ألحانه، وقال أحمد فهمي في لقائه مع برنامج جوسيبس: “الناس بتقول خليت مراتي تبطل غناء عشان بغير منها.. الحقيقة إن أنا ومراتي اتجوزنا صغيرين وكنا أطفال وبعد سنة خلفت فكانت عايزة تهتم بابننا غير إن الانسان بيتغير والاهتمامات بتتغير.. وانا عاملها أغنية من لحني هتنزل قريب وبنفكر نعمل دويتو لكن لسه مفيش الفكرة المناسبة”.

أحمد فهمي: لو ابني طلب مني يتجوز بدري هقوله استنى شوية 

تابع أحمد فهمي حديثه كاشفًا عن رأيه في الزواج المبكر للشباب خاصةً وأنه تزوج في سن صغير وكانت زوجته أيضًا صغيرة في السن وأشار إلى فوائد الزواج في سن صغير لكنه أكد من ناحية أخرى أن ابنه إذا طلب منه الزواج وهو حاليًا في الجامعة لم يوافق ويطلب منه الانتظار، وقال: “الجواز في سن صغير حلو ومش بيخليك تعمل حاجة غلط لكن في نفس الوقت الإنسان بيتغير فـ لو ابني الكبير قالي عايز اتجوز هقوله استنى شوية”.

تصريحات أحمد فهمي 

آخر أعمال أحمد فهمي

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي الدرامية هي مشاركته في بطولة مسلسل بين السطور إلى جانب النجمة صبا مبارك، وحقق مسلسل بين السطور انتشار واسع منذ طرح حلقاته عبر الفضائيات المختلفة ونال إعجاب قاعدة كبيرة من الجمهور وطالب الكثير بطرح جزء ثاني من المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي