عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. إقامة عزاء ناهد رشدي بمسجد الشرطة

ناهد رشدي
ناهد رشدي

أعلن الفنان هشام جمال موعد ومكان عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

موعد ومكان عزاء ناهد رشدي

وكتب هشام جمال في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: عزاء المغفور لها السيدة ناهد رشدي رحمها الله واسكنها فسيح جناته يوم الإثنين 16 سبتمبر في مسجد الشرطة الشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

منشور هشام جمال

صلاح عبد الله ينعي ناهد رشدي

وسبق وأن حرص الفنان صلاح عبد الله على نعي الفنانة ناهد رشدي، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب صلاح عبد الله في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: دخلت صفحتها لقيت حبايبها بعد ماكانوا بيحتفلوا بعيد ميلادها بيودعوها…قد إيه كانت طيبة ومحبة للحياة ولكل زمايلها وصابرة وراضية على ما أصابها وعمرها ما إشتكت وكانت دايماً رغم الوجع بتضحك وتهزر وكان آخر لقاء ياناهد في سره الباتع  وسره الرائع إنك تحتفلي بعيد ميلادك في الجنة ونعيهما بإذنه تعالى.

منة فضالي تنعي ناهد رشدي: أطيب خلق الله.. وكنت بحس إنها أمي

وكانت قد شاركت الفنانة منة فضالي صورة تجمعها بالفنانة ناهد رشدي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت منة فضالي على الصورة ناعية الفنانة الراحلة ناهد رشدي بكلمات مؤثرة تعرب عن حزنها وتأثرها بوفاة الفنانة ناهد رشدي، وقالت منة فضالي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: “حبيبتي من أجمل الناس كل حاجة فيها حلوة كانت هادية وجميلة وبتحب الناس كلها.. كنت في التصوير بحس إن معايا أمي هتوحشيني اوي وكنا لسه بنتكلم ربنا يرحمك برحمته يا اطيب خلق الله ناهد رشدي في ذمة الله”، وعلق عدد من نجوم الفن على منشور الفنانة منة فضالي ووجهوا الدعوات للفنانة الراحلة ناهد رشدي وأعربوا عن حزنهم بوفاتها.

نقابة المهن التمثيلية تنعي ناهد رشدي

كما نعت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي، وفاة الفنانة ناهد رشدي، التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم السبت الموافق 14 سبتمبر، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وجاء بيان نقابة المهن التمثيلية الذي يرصده موقع تحيا مصر، كالآتي: تنعي نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسي، وفاة الفنانة ناهد رشدى، وتتقدم النقابة  برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحلة، داعين المولي عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان، وإنا لله وانا اليه راجعون.

تابع موقع تحيا مصر علي