عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. عزاء ناهد رشدي من مسجد الشرطة بالشيخ زايد

ناهد رشدي
ناهد رشدي

تستعد أسرة الفنانة الراحلة ناهد رشدي لاستقبال عزاءها غدا الاثنين الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري وذلك من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد رحيلها عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أمس السبت نتيجة صراع مع المرض.

عزاء ناهد رشدي 

ومن المتوقع حضور عدد كبير من نجوم الفن في عزاء ناهد رشدي، حيث شهدت الجنازة وجود عدد كبير من النجوم من بينهم شريف سلامة وزوجته داليا مصطفى، الفنان الكبير محمد رياض، الفنانة سما إبراهيم، رشوان توفيق، أشرف زكي، وفاء عامر ونجوم آخرين.

الفنانة ناهد رشدي 

وفاة ناهد رشدي 

ورحلت ناهد رشدي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أمس السبت عن عمر يناهز 68 عاما، وجاء خبر الوفاة على صفحة ابنتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت في منشور رصده موقع تحيا مصر: لله ما أخذ ولله ما أعطى، انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله.

الفنانة ناهد رشدي 

وبعد إعلان نبأ الوفاة بدأ الجمهور يتذكر درورها في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، والذي جسدت من خلاله دور سنية ابنة عبد الغفور البرعي.

نجوم الفن ينعون ناهد رشدي 

وحرص على نعي ناهد رشدي عدد كبير من نجوم الفن، فكتب لها صلاح عبدالله: "دخلت صفحتها لقيت حبايبها بعد ماكانوا بيحتفلوا بعيد ميلادها بيودعوها…قد إيه كانت طيبة ومحبة للحياة ولكل زمايلها وصابرة وراضية على ما أصابها وعمرها ما إشتكت وكانت دايماً رغم الوجع بتضحك وتهزر وكان آخر لقاء ياناهد في سره الباتع  وسره الرائع إنك تحتفلي بعيد ميلادك في الجنة ونعيهما بإذنه تعالى".

بينما كتبت الفنانة منة فضالي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة صورة الراحلة ناهد رشدي: حبيبتي من أجمل الناس كل حاجة فيها حلوة كانت هادية وجميلة وبتحب الناس كلها.. كنت في التصوير بحس إن معايا أمي هتوحشيني اوي وكنا لسه بنتكلم ربنا يرحمك برحمته يا اطيب خلق الله ناهد رشدي في ذمة الله.

كما حرص على نعيها أيضا، نقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفى كامل ونقابة المهن السينمائية، ونقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، فضلا عن عدد من المؤسسات الفنية الاخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي