عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السقا يكشف تفاصيل أعماله السينمائية الجديدة.. تفاصيل

أحمد السقا
أحمد السقا

كشف النجم أحمد السقا عن تفاصيل أعماله السينمائية الجديدة، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج عرب وود المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة روتانا.

أعمال أحمد السقا القادمة

وقال أحمد السقا في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: في فيلم مع أستاذ أحمد نادر جلال وفيلم مع أستاذ محمد سلامة وفيلم مع أستاذ حسين المنباوي إن شاء الله.

أحمد السقا 

تصريحات أحمد السقا عن الانتقادات التي يتعرض لها

وكان قد كشف الفنان أحمد السقا عن رأيه في الانتقادات التي يتعرض لها من حين لآخر، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، ويذاع عبر محطة الراديو 90 90.

وقال أحمد السقا في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا اتعودت على كدا، في الأول زمان في البدايات كنت بتضايق جدا وبتصعب عليا نفسي، بس لما لقيت الناس بتقول أي حاجة بيعملها أحمد بيخرج منها ستار أو سوبر ستار، دا بيهون عليا كتير، ودلوقتي زي أي بشر ممكن اتضايق أن مجهودي غير مقدر بس بقيت احسبها بسكة تانية، أن أنا لسة عندي وبقيت اخدها بشكل إيجابي مش بشكل سلبي، وأنا رأيي أن اللي يدفع فلوس عشان يشتم حد أو يهين حد أو يكسر نفس حد، دي عقابها عند ربنا كبير، قهر العباد وحش.

عمرو سعد: مفيش عمل لأحمد السقا مكسرش الدنيا

وسبق وأن حل الفنان أحمد السقا ضيف على برنامج بيت السعد والذي يقدمه كلا من الفنان عمرو سعد والفنان احمد سعد وبدأوا حديثهم عن الجدعنة وحرص السقا الدائم على الوقوف بجانب أصدقاءه في العزاءات والجنازات وغيرها وكيف لا يفوت فرصة عليه ليثبت مدى جدعنته.

تحدث عمرو سعد وأحمد سعد عن نجاحات أحمد السقا في عدد من الأعمال الفنية بالفترة الأخيرة، ليعلق عمرو سعد في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: مفيش عمل لأحمد السقا مكسرش الدنيا مافيا وافريكانوا لسة لحد دلوقتي بيعملوا عليه فيديوهات على التيك توك.

أخر أعمال أحمد السقا في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد السقا في السينما فيلم السرب، وهو فيلم حربي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، شريف منير، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، عمرو عبد الجليل، دياب، وغيرهم، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي