عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم أحمد السقا.. توافد النجوم على عزاء والد المنتج طارق الجنايني وأحمد الجنايني

عزاء والد المنتج
عزاء والد المنتج طارق الجنايني

توافد عدد كبير من النجوم والنجمات على عزاء والد المنتج طارق الجنايني، المقام حاليا بمسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد.

عزاء والد المنتج طارق الجنايني

ومن أبرز النجوم الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء في وفاة والد طارق الجنايني النجم أحمد السقا، وفقًا لما رصدته كاميرا موقع تحيا مصر.

عزاء والد المنتج طارق الجنايني 

جنازة والد المنتج طارق الجنايني

ومن الجدير بالذكر أن جنازة والد المنتج طارق الجنايني التي أقيمت يوم الخميس الماضي، شهدت حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني، منهم: ماجد الكدواني، محمد فراج، نور النبوي، كزبرة، أشرف زكي، أبو، وغيرهم من النجوم.

وفاة والد المنتج طارق الجنايني

وكان قد أعلن المنتج طارق الجنايني وفاة والده، يوم الأربعاء الماضي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب طارق الجنايني في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، توفى إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني سيتم تشييع الجنازة غداً الخميس ٥ سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مقابر العائلة ب ٦ أكتوبر، طريق الواحات وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد ٨ سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إليه رَاجِعونَ.

تفاصيل الجزء الثاني من فيلم الحريفة

وكان قد أعلن المنتج طارق الجنايني عن نيته في التحضير لجزء جيد من فيلم الحريفة والذي يخوض بطولته الفنان نور النبوي إلى جانب عدد من نجوم الفن الآخرين، مشيرا إلى احتياجه مواهب شبابية جديدة.

وكتب طارق الجنايني في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الحريفة راجعين من تاني وعايزنكم معانا  في الريمونتادا لأي بنت أو ولد من سن ١٨ ل٢٥.. تقدروا تبعتوا فيديوهات ليكم وانتوا بتمثلوا مشهد من فيلم الحريفة ولو بتلعبوا كورة فرجونا ولو في showreel ابعتوا على الايميل.

وظهر في الفيديو ابطال فيلم الحريفة الرئيسين من بينهم نور النبوي، وكزبرة وأحمد غزي، ومن المقرر أن يظهر عدد من المواهب الجديدة في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي