عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد الكدواني وأشرف زكي.. أبرز الحضور في جنازة والد المنتج طارق الجنايني

جنازة والد المنتج
جنازة والد المنتج طارق الجنايني

انتهت منذ قليل صلاة الجنازة على والد المنتج طارق الجنايني والتي أقيمت اليوم الخميس من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على التواجد رفقة المنتج الشهير لدعمه والوقوف بجانبه في تلك المحنة.

جنازة والد المنتج طارق الجنايني 

ورصدت عدسات تصوير موقع تحيا مصر أبرز الحاضرين في جنازة المنتج طارق الجنايني والذي كان من بينهم الفنان ماجد الكدواني ونقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، ونور النبوي والفنان الشاب كزبرة، والفنانة عفاف مصطفى، والفنان أحمد طارق، وغيرهم من نجوم الفن.

نور النبوي في جنازة والد المنتج طارق الجنايني 
ماجد الكدواني في جنازة والد المنتج طارق الجنايني 

وفاة والد المنتج طارق الجنايني 

وكان قد أعلن طارق الجنايني عن وفاة والده في مساء يوم الأربعاء المنقضي وذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، جاء به: يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، توفى إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني سيتم تشييع الجنازة غداً الخميس ٥ سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مقابر العائلة ب ٦ أكتوبر، طريق الواحات وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد ٨ سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ.

نجوم الفن في جنازة والد المنتج طارق الجنايني 
نجوم الفن في جنازة والد المنتج طارق الجنايني 
نجوم الفن في جنازة والد المنتج طارق الجنايني 

وحرص كلا من نور النبوي وكزبرة وعدد من أبطال فيلم الحريفة على نعي المنتج طارق الجنايني في وفاة والده وذلك بمشاركة منشور عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتعليق عليها ب "إنا لله وإنا إليه راجعون".

فيلم الحريفة آخر أعمال المنتج طارق الجنايني 

وكانت آخر أعمال المنتج طارق الجنايني مشاركتها في فيلم الحريفة والذي خاض بطولته كلا من النجوم نور النبوي، كزبرة، أحمد غزي، نور إيهاب، ميدو، سليم الترك، خالد الذهبي وغيرهم، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

ودارت أحداث فيلم الحريفة حول ماجد الذي يلعب دوره الفنان نور النبوي، لاعب كرة القدم، ويعيش في طبقة غنية، ولكن فجأة تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يجد عالم مختلف تمامًا، ويتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات كرة قدم بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه، ويساعدهم علي التدريب معلمهم بالمدرسة والذي يلعب شخصيته الكابتن حسام ميدو.

تابع موقع تحيا مصر علي