عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأثر كزبرة ونور النبوي أثناء جنازة والد المنتج طارق الجنايني| صور

كزبرة - نور النبوي
كزبرة - نور النبوي

حرص كلا من الفنان نور النبوي ومطرب المهرجانات كزبرة على حضور جنازة والد المنتج طارق الجنايني التي أقيمت اليوم الخميس في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

كزبرة ونور النبوي من جنازة والد المنتج طارق الجنايني

وظهر كزبرة ونور النبوي من جنازة والد المنتج طارق الجنايني التي رصدها موقع تحيا مصر بملامح حزينة متأثرين بالوفاة، خاصة بسبب علاقة الصداقة التي تجمعهما بالمنتج طارق الجنايني.

نور النبوي وكزبرة من جنازة والد المنتج طارق الجنايني 

وفاة والد المنتجين أحمد وطارق الجنايني

وسبق وأن أعلن المنتج طارق الجنايني وفاة والده، كاشفا عن تفاصيل الجنازة والعزاء، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

كزبرة ونور النبوي من جنازة والد المنتج طارق الجنايني 

وكتب طارق الجنايني في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، توفى إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني سيتم تشييع الجنازة غداً الخميس ٥ سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مقابر العائلة ب ٦ أكتوبر، طريق الواحات وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد ٨ سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ.

كزبرة: بقول لكل شاب اجتهد لحد ما تصحى تلاقي مراتك أسماء جلال

وسبق وأن شارك مطرب المهرجانات والفنان كزبرة مقطع فيديو طريف عبر حسابه على تطبيق انستجرام يجمعه بالفنانة أسماء جلال وذلك بعد تعاونهما في إعلان فودافون الأخير، ومازح كزبرة أسماء جلال خلال الفيديو بأن الزواج منها معجزة.

أرفق الفنان كزبرة مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام يجمعه بالفنانة أسماء جلال، وجاء مقطع الفيديو طريف حيث مازح من خلاله كزبرة الفنانة أسماء جلال وحلم الشباب من الزواج منها، حيث قال: “انا بقول لكل شاب اجتهد واشتغل لحد ما تصحى في يوم تلاقي مراتك أسماء جلال، والراعي الرسمي للفرح شركة فودافون”، وعلق كزبرة على الفيديو عبر تطبيق انستجرام: “المعجزات بتحصل”.

تابع موقع تحيا مصر علي