عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية دقيقة.. ومقربون لها: هي في أمس الحاجة للدعاء

إيمان الحصري
إيمان الحصري

خضعت الإعلامية إيمان الحصري لعملية جراحية دقيقة، وذلك وفقًا لما أعلنته إحدى المقربات منها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

خضوع إيمان الحصري لعملية جراحية دقيقة

وكتبت في إحدى المقربات من إيمان الحصري في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: دعواتكم للصديقة الغالية جداً إيمان الحصري بالشفاء العاجل لإنها تخضع لعملية دقيقة جدا وهي في أمس الحاجة لدعواتنا جميعا، وفي يوم مولد رسولنا الكريم أدعو لها بما كان يدعو به عليه أفضل الصلاة والسلام للمريض، اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ أَنْتَ الشَّافي، لا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَمًا 
اللهم آمين.

إيمان الحصري 

لميس الحديدي تدعم إيمان الحصري بعد خضوعها لعملية جراحية

وكتبت الإعلامية لميس الحديدي تعليقا على هذا المنشور: صديقتي  وزميلتي إيمان الحصري، بالسلامة إن شاء الله، عانيتي الكثير وأنت قادرة بإذن الله، وبدعوات المحبين أن تكملي الطريق.

وقد حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين على الدعاء للإعلامية إيمان الحصري بالشفاء العاجل بعد انتشار خبر خضوعها لعملية جراحية دقيقة.

إيمان الحصري:  الـ سي إن إن كانت على علم بأحداث سبتمبر

وسبق وأن علقت الإعلامية إيمان الحصري على اتهامات شبكة الـ سي إن إن، لمصر على أنها هي التي أفشلت المفاوضات بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي.

واشارت الى ان سي ان ان كانت تقوم بعمل بث مباشر من أمام حدث سبتمبر، وكأنها كانت على علم بالتفجيرات وكانت القناة الوحيدة في العالم التي تنقل هذه الأحداث والتي نقل عنها العالم كله، ومن حينها ينظر الى الـ سي إن إن، على أنها الشبكة الأهم في العالم وهي الشبكة التي تقدم الأخبار بشكل أسرع ولها سنين في كل انحاء العالم وتنقل الخبر بمنتهى السرعة ومن المفترض  بمنتهى الموضوعية.

رسالة إيمان الحصري الأولى في ظهورها الأول بعد غياب طويل

وسبق وأن وجهت المذيعة إيمان الحصري رسالة شكر لكل القائمين على قناة “دي إم سي”، ولكل جمهورها الذي ساندها منذ بداية أزمتها الصحية وحتى عودتها إلى العمل مرة أخرى.

حيث قالت إيمان الحصري: “بشكر كل الناس اللي استقبلتني أول ما دخلت القناة شكرًا جزيلًا، وكنا محضرين كلام كتير لكوني بعيدة عن الإعلام حوالي سنة ونص وعن الشاشة بسبب الظروف اللي عديت بيها الفترة اللي فاتت، لكن علاقتي بكتير جدًا من المشاهدين موجودة".

وتابعت: "بيبعتولي في رسائل ودعوات ويطمنوا عليا، متقطعتش العلاقة أبدًا على مدار السنة ونص وكانت قوية جدًا الفترة اللي فاتت، وكنت بستمد من كلماتهم الطيبة والدعوات طاقتي وفرقت معايا بشكل كبير".

تابع موقع تحيا مصر علي