عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا تهنئ الجمهور بالمولد النبوي الشريف: كل عام وأهل مصر في سعادة.. وأتمنى تملأ قلوبكم السعادة

يسرا
يسرا

حرصت النجمة يسرا على تهنئة الجمهور ومتابعيها بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف اليوم الأحد وشاركت يسرا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام منشور وجهت من خلاله التهنئة لكل متابعيها والأمة العربية ونال منشور يسرا ردود أفعال وتفاعل كبير من متابعيها.

يسرا تهنئ الجمهور بالمولد النبوي الشريف 

يسرا تهنئ الجمهور بالمولد النبوي الشريف: كل عام وأهل مصر في سعادة.. وأتمنى تملأ قلوبكم السعادة

شاركت يسرا منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام هنأت من خلاله الأمة العربية كاملةً وجمهورها ومتابعينها بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف، وكتبت يسرا: “في ذكرى مولد النبي الكريم ، أهنئكم وأتمنى أن تملأ قلوبكم السكينة والرحمة، وأن تكون هذه المناسبة نورًا في حياتكم.. كل عام والأمة العربية بألف خير، وأهل مصر في سعادة”، وانهالت التعليقات من متابعين يسرا ومحبينها على المنشور الذي شاركته وهنأت من خلاله جمهورها ومحبيها كما علق عدد من نجوم الفن الذين وجهوا لها التهنئة ونال المنشور إعجابهم.

آخر أعمال يسرا

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال يسرا السينمائية وفقًا لما يرصده موقع تحيا مصر هو فيلم ليلة العيد الذي خاضت به منافسة أفلام العيد الماضي ونال فيلم ليلة العيد إيرادات عالية وقت طرحه في دور العرض السينمائي كما أنه نال إشادات واسعة من الجمهور حيث تناول فيلم ليلة العيد عدة قضايا هامة تواجه المرأة في حياتها اليومية والأزمات والتحديات الموجودة حولنا بشكل حقيقي في المجتمع، وذلك من خلال قصص مختلفة يتناولها الفيلم بطرق شيقة وعميقة لم تسلك عليها السينما المصرية الضوء بهذا الشكل، وحقق فيلم ليلة العيد نجاحًا وصدى واسع.

يسرا 

أبطال فيلم ليلة العيد

شارك في بطولة فيلم ليلة العيد عدد ضخم من نجوم الفن وكبار الفنانين الذين جسدوا أدوارهم على أكمل وجه، ومن أبرز هؤلاء الفنانين إلى جانب يسرا، سيد رجب، ريهام عبد الغفور، يسرا اللوزي، عبير صبري، سميحة أيوب، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، نجلاء بدر، وتدور أحداث الفيلم في يوم واحد فقط وهو مابين يوم عرفة وأول يوم عيد الأضحى وتناقش من خلاله قصص عديدة لنساء مختلفة تواجه مشكلات عديدة.

من ناحية أخرى كان تصدر اسم يسرا التريند منذ بضعة أسابيع بعد تصريحاتها عن أبيها ومعاملته القاسية معها ومنعها من استكمال تعليمها، وهو ما جاء مفاجئ للجمهور وجعلها تتصدر التريند.

تابع موقع تحيا مصر علي