عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا ودنيا سمير غانم الأبرز.. توافد النجوم لحضور عزاء حما أمير شاهين

يسرا في عزاء حما
يسرا في عزاء حما أمير شاهين

بدأت منذ قليل توافد نجوم الفن على عزاء حما الفنان أمير شاهين، شقيق الفنانة إلهام شاهين والمقام حاليا في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث حرص على الحضور عدد كبير من الحضور على رأسهم الفنانة يسرا.

عزاء حما أمير شاهين 

ورصدت عدسات تصوير موقع تحيا مصر أبرز الحاضرين لاداء واجب العزاء في حما أمير شاهين والذي كان من بينهم الفنانة يسرا والفنانة دنيا سمير غانم والفنانة إلهام شاهين، وخالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، وآخرين.

يسرا في عزاء حما أمير شاهين 

وكان حضور الفنانة إلهام شاهين إلى عزاء حما شقيقها متأخرا قليلا عن باقي النجوم رغم صلة القرابة القوية التي تجمعها بأسرة المتوفى.

وفاة حما أمير شاهين 

وكان قد أعلن امير شاهين عن وفاة حماه وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قال فيه: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله حمايا العزيز والد زوجتي اللواء أركان حرب مصطفى جاب الله ارجو الدعاء بالرحمة والمغفرة".

أمير شاهين 

وحرص على نعيه السيناريست عمرو محمود ياسين، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: "أتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى إخوتي وأصدقائي الأعزاء، المنتج أحمد عبد العاطي والفنان أمير شاهين، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، اللواء مصطفى جاب الله غازي، حماهما الكريم، كما أعزي الأعزاء ماجد ومها ومنة ومحمود جاب الله، في وفاة والدهم الغالي، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. وتوفي اللواء مصطفى جاب الله غازي والد زوجة أمير شاهين، والمنتج أحمد عبد العاطي، وستعلن العائلة عن موعد الجنازة ومكان العزاء خلال الساعات المقبلة'.

آخر أعمال أمير شاهين

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أمير شاهين هي مشاركته في بطولة مسلسل ألفريدو مع النجمة إلهام شاهين والذي نال إعجاب المشاهدين وحقق صدى واسعًا لمناقشته قضية إنسانية، وشارك في بطولة ألفريدو أحمد فهمي واما، روان الغابة، وغيرهم عدد من الفنانين.

وشارك في بطولته مسلسل ألفريدو كلا من إلهام شاهين وأحمد فهمي وعدد آخر من النجوم وهو يأتي ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب للسيناريست عمرو محمود ياسين.

تابع موقع تحيا مصر علي