عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد ومكان عزاء حما أمير شاهين.. تفاصيل

أمير شاهين
أمير شاهين

تستعد أسرة اللواء الراحل مصطفى جاب الله غازي، لاستقبال عزاء حما الفنان أمير شاهين والمنتج أحمد عبد الحميد، يوم الخميس القادم داخل مسجد الشرطة، وفقًا لما رصده موقع تحيا مصر.

أمير شاهين يعلن وفاة والد زوجته

وكان قد أعلن الفنان أمير شاهين وفاة والد زوجته وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، وحرص عدد من الفنانين على نعي والد زوجة أمير شاهين بعد إعلان نبأ وفاته، والذي تسبب في حالة حزن كبيرة وأعرب أمير شاهين عن حزنه من خلال منشوره.

أمير شاهين 

وشارك أمير شاهين منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي يرصده موقع تحيا مصر وقال أمير شاهين في منشوره: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله حمايا العزيز والد زوجتي اللواء أركان حرب مصطفى جاب الله ارجو الدعاء بالرحمة والمغفرة"، وعلق نجوم الفن على منشور أمير شاهين الذي أعلن فيه وفاة حماه ووالد زوجته وتقدموا له بخالص العزاء.

تصريحات أمير شاهين في قناة هي

وسبق وأن خرج الفنان المصري أمير شاهين، بعدة تصريحات خلال برنامج  free time الذي تقدمه الإعلامية نسمهار الصغير  والإعلامية يارا احمد علي شاشة قناة هي الفضائية.

وقال أمير شاهين: مفيش حاجة اسمها نمبر في السنيما أو الدراما لأن في فنانين كتير كلهم صف أول وناجحين جدًا وبيعملوا إيرادات كبيرة جدًا فكلمة نمبر هي كلمة كبيرة.

وتابع أمير شاهين أنه راضي عن نفسه وعن أداءه وتواجده في الأعمال الفنية آخر فترة وأن كلهم شخصيات جديدة وعجبت الجمهور.

أخر أعمال أمير شاهين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أمير شاهين فيلم مستر إكس، والذي تم عرضه في دور العرض السينمائية العام الماضي، وتدور أحداثه حيث تتسبب عقدة نفسية قديمة لدى إكس في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

وشارك في بطولة فيلم مستر إكس عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، أمير شاهين، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.

تابع موقع تحيا مصر علي