عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل انترفيو الحلقة الثالثة بعد تصدرها التريند

مسلسل انترفيو
مسلسل انترفيو

يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل انترفيو الحلقة الثالثة وذلك بعد تحقيقه نجاحات كبيرة بمجرد طرح الحلقتين الأولى والثانية، ليتصدر العمل محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، ويعتبر أولى بطولات رنا رئيس المطلقة.

موعد عرض مسلسل انترفيو الحلقة الثالثة 

ويأتي موعد عرض مسلسل انترفيو الحلقة الثالثة وفقا لمار صده موقع تحيا مصر في مساء يوم الأربعاء المقبل، وذلك على منصة واتش ات الرقمية، ومن المتوقع أن تحقق الحلقة الثالثة من مسلسل انترفيو نجاحات كبيرة بعد طرحها، خاصة وأنه ينتظرها الجمهور بشكل كبير.

مسلسل انترفيو 

ومن المقرر أن تستكمل الحلقة الثالثة من مسلسل انترفيو والتي تخوض بطولته رنا رئيس إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن، ما رصدته الحلقتين السابقتين والتي ظهرت بها نادين "رنا رئيس" في ورطة بسبب علم الشركة التي أقدمت بالطلب للعمل بها أنها لم تعمل بالشركة التي ذكرتها في الانترفيو.

أحداث الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل انترفيو 

وشهدت أحداث الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل انترفيو عدم قبول نادين والتي تجسدها الفنانة رنا رئيس خلال أحداث العمل، في الشركة المالكة لتطبيق ذا ماتش ميكر للعمل بها كمحللة بيانات، مما دفعها إلى الاستعانة بأحد مقرصني الإنترنت للدخول إلى النظام الخاص بالشركة ليرسل بها الموافقة لإجراء المقابلة، لتنتهي أحداث الحلقة الثانية من مسلسل انترفيو قيام هند بالتواصل مع أحد العاملين في الشركة التي أدعت نادين بأنها عملت بها من قبل، ليؤكد لها أن نادين لم تعمل لديهم من قبل، مما يضع ذلك نادين في ورطة كبيرة.

مسلسل انترفيو 

تفاصيل مسلسل انترفيو 

ويعد مسلسل انترفيو من بطولة رنا رئيس إلى جانب كلا من النجوم خالد شباط، ديانا هشام، مونيكا ألفونس، سارة نور، محمد عادل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين.

وتدور أحداث مسلسل انترفيو حول نادين، فتاة شابة تتقدم لشركة لتطبيق ذا ماتش ميكر للعمل بها كمحللة بيانات ويبدو أنها ستتعرض للعديد من الأزمات خلال الشركة من بداية الانترفيو حتى نهاية المسلسل، ويبدوا أنها ستقع في حب مدير الشركة مما يعرضها العديد من المتاعب خلال أحداث العمل، حيث ظهر خلال برومو مسلسل انترفيو بأنه يبدوا كشخص نرجسي وأناني ويضعها تحت ضغوط نفسية شديدة، ويحقق العمل نجاحات كبيرة متصدرا محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير.

تابع موقع تحيا مصر علي