عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا حادث قطاري الزقازيق

حادث قطاري الزقازيق
حادث قطاري الزقازيق

حصل موقع تحيا مصر على أسماء ضحايا حادث قطاري الزقازيق، الذي وقع في بالقرب من الكوبري الجديد في الشرقية، والذي أدى إلى مصرع وإصابة 54 شخص.

 

أسماء ضحايا ومصابي حادث قطاري الزقازيق

وقد نتج عن حادث قطاري الزقازيق، أن المتوفين هم:"رانيا سامح محمد خليل، 19 عامًا، رحاب سامح محمد خليل، 17 عامًا، وزينب رضا محمد توفيق".

وقد ارتفع عدد مصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق، بمحافظة الشرقية إلى 50 مصابا، تم نقلهم إلى مستشفيات جامعة الزقازيق، والأحرار، وإحدى المستشفيات الخاصة بمحافظة الشرقية، بناء على طلب المصابين، بالإضافة إلى 4 حالات وفاة، وذلك حسب ما أعلنته وزارة الصحة والسكان، في بيان اليوم.

أسماء ضحايا حادث الشرقية

 

التحفظ على سائقي قطاري الزقازيق

في وقت سابق، تحفظت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية بالتحفظ على سائقي قطاري الزقازيق وعمال المزلقان والمشرفين، بعد وقوع حادث تصادم قطارين في مدينة الزقازيق، أسفر عن 4 حالات وفاة وإصابة 50 آخرين جراء الحادث، وذلك بعد التحفظ على عامل التحويلة، وذلك بعد وقوع حادث تصادم قطارين في مدينة الزقازيق.

الحزن يخيم على أهالي الشرقية بسبب حادث حادث قطاري الزقازيق

خيم الحزن على أهالي محافظة الشرقية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد أثناء تشييع جثامين ضحايا حادث قطاري الزقازيق، إلى مثواهم الأخير.


وقد رصد موقع تحيا مصر حالات الأسى والحزن والإنهيار من أهالي محافظة الزقازيق أثناء تشييع جثامين ضحايا حادث قطاري الزقازيق، وجميعهم من أسرة واحدة، وقد خرج المئات في قرى محافظة الشرقية من أجل تشييع جثامين ضحايا حادث قطاري الزقازيق، وهم يتشحون بالأسود، وتعالت الصرخات وانهارت أن أم الشقيقتين.

وفور وقع حادث تصادم قطاري الزقازيق، أمر النائب العام، بفتح تحقيق عاجل بشأن حادث قطاري الزقازيق في محافظة الشرقية، والذي أدى إلى وفاة 3 أشخاص وإصابة 47 آخرين تم نقلهم إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف التي هرعت إلى مكان الحادث، قبل أن يرتفع العدد إلى 4 وفيات، و50 مصاب.

بداية حادث تصادم قطاري الزقازيق

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود بلاغا بتصادم قطارين أمام الكوبرى الجديد بنطاق قسم ثانى الزقازيق، وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الأمن إلى موقع البلاغ.

من جانيه، أكد الفريق كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصناعة والنقل، أنه كلف رئيس هيئة السكة الحديد المهندس محمد عامر، و نواب الوزير، بالتواجد في موقع حادث تصادم قطار الشرقية بالقرب من الكوبري الجديد بالزقازيق.

تابع موقع تحيا مصر علي