عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا حادث الغردقة

حادث
حادث

شهدت محافظ البحر الأحمر واقعة مأساوية بمصرع وإصابة 4 إثر حادث سيارة، اليوم السبت، قبل أن يتم نقلهم إلى المستشفى ، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل.

تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالغردقة

 

شهد طريق رأس غارب الغردقة شمال البحر الأحمر، حادث سيارة ملاكي، أسفر عن مصرع وإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة قبل أن يتم نقل الضحايا إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

بداية مصرع وإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالغردق

تعود بداية مصرع وإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في حادث بالغردق، عندما تلقى اللواء حسن عبد العزيز مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث سيارة ملاكي بطريق رأس غارب الغردقة، على الفور، تم الدفع بعدد 4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع رجل ووالدته، وإصابة طفليه الصغار.

أسماء الـ4 أشخاص من أسرة واحدة ضحايا حادث بالغردقة

 

ومن خلال الفحص، تبين أن حادث الغردقة أدى إلى مصرع وإصابة 4 أشحاص جاءت أسمائهم كما حصل عليها موقع تحيا مصر كالتالي: أحمد مدحت فوزي من محافظة الجيزة، يبلغ من العمر 41 عامًا، وسوسن محمد حسن من محافظة الجيزة تبلغ من العمر 71 عامًا، وتم إيداع الجثتين بمشرحة مستشفى رأس غارب المركزي.

وإصابة كل من، كنزى أحمد مدحت فوزي، تبلغ من العمر 13 عامًا، اشتباه كسر بالقدم الأيمن وجرح قطعي بالقدم اليسرى، فريدة أحمد مدحت فوزي،  تبلغ من العمر 8 أعوام، جرح قطعي بالرأس مع كدمات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى رأس غارب المركزي لتلقي العلاج والاسعافات الأولية اللازمة.

تم تحرير المحضر اللازم بحادث سيارة أدت إلى مصرع وإصابة 4 من أسرة واحدة، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادثص وأمرت بالتحفظ على جثامني الضحايا إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم.

 

وفي وقت سابق، شهد طريق أبوسمبل جنوب محافظة أسوان ،اليوم الجمعه ، حادث سيارة ربع نقل، وتحديدا أمام مدخل قرية جرف حسين ،مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 أخرين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي