عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفيات وإصابات.. تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا حادث شمال سيناء

حادث
حادث

أدى حادث شمال سيناء إلى وقوع عدد من الوفيات والإصابات نتيجة وقوع حادث سيارة ربع نقل، قبل أن يتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف النيابة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

مصرع وإصابة 11 شخصا في حادث شمال سيناء

لقي شخص مصرعه وأصيب 10 آخرين في حادث سيارة ربع نقل على طريق العريش الشيخ زويد بشمال سيناء، وتم نقل الجثمان والمصابين إلى مستشفى العريش العام لتلقي العلاج.

بداية حادث شمال سيناء

تلقت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء، بلاغا يفيد سيارة ربع نقل عند ملف أبو عاصي -الخروبة، بطريق الشيخ زويد، ودفع مرفق إسعاف شمال سيناء بـ 10 سيارات إسعاف لمكان الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى العريش العام.

أسماء ضحايا حادث شمال سيناء

وأسفر حادث شمال سيناء، عن عدد من الوفات والمصابين وجاءت أسمائهم كما حصل عليها تحيا مصر كالتالي:  وفاة أحمد علاء السيد لطفي، 22 سنة، على إثر تهشم  بالرأس.

فيما أدى حادث شمال سيناء إلى إصابة: محمد علي حسن، 27 سنة، اشتباه كسر بالعمود الفقري وسحجات متفرقه بالجسد، وسليمان محمد سليمان، 27 سنة، كسر بالذراع والساق اليسرى، ومحمد شعبان مصطفى، 30 سنة، كسر بالذراع الأيسر، وعلي فتحي أحمد، 40 سنة، غيبوبه تامه وسحجات بالجسد، ومهند محمد خليل، 16 سنة، سحجات وكدمات متفرقه بالجسد، ويوسف ياسر خليل، 19 سنة، سحجات وكدمات متفرقه بالجسد، وزياد محمد خويطر، 14 سنة، سحجات وكدمات متفرقه بالجسد، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم..

فيما نتج عن حادث شمال سيناء، إصابة، فهد عبد العزيز خويطر، 14 سنة، سحجات وكدمات متفرقه بالجسد، وعبد الباسط محمد عبد الحميد، 40 سنة أصيب جرح قطعي بفروه الرأس وجرح قطعي بالذراع الأيسر، ومحمد صباح إسماعيل، 25 سنة، سحجات وكدمات متفرقة، وتم نقل الجثمان والمصابين إلى مستشفى العريش العام.

وتم تحرير محضر بحادث شمال سيناء، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث وأمرت بالتحفظ على جثمان المتوفي إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم، والاستماع إلى أقول المصابين بعد تعافيهم.

تابع موقع تحيا مصر علي