عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 19 شخصًا فى حادث تصادم بطريق رأس غارب

حادث نقل
حادث نقل

أصيب 19 شخصًا فى حادث تصادم ميكروباص وسيارة نقل بطريق رأس غارب، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.


تفاصيل حادث تصادم ميكروباص وسيارة نقل بطريق رأس غارب


حيث أدى حادث تصادم سيارة مينى باص بأخرى نقل، بطريق رأس غارب شمال البحر الأحمر، إلى إصابة 19 شخصا صباح اليوم الثلاثاء.

وكان إخطارا قد ورد من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين مينى باص وأخرى نقل بطريق راس غارب شمال البحر الأحمر، على الفور تم الدفع بعدد 15 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 17 شخصا من جنسيات مختلفة بالإضافة إلى مصريين، وتم نقلهم إلى مستشفى رأس غارب المركزى لتلقى العلاج والاسعافات الأولية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات وبيان سبب وقوع الحادث.

تحقيقات النيابة حول حادث تصادم ميكروباص وسيارة نقل بطريق رأس غارب

وتم تحرير محضر حادث تصادم ميكروباص وسيارة نقل بطريق رأس غارب بالبحر الأحمر، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث وأمرت بالتحفظ على السيارتين.

 مصرع طفلين في حادثتين منفصلتين

وفي وقت سابق، لقى طفل مصرعه نتيجة تعرضه للغرق في نهر النيل بالصف، وتم انتشال جثته ونقلها إلى ثلاجة المستشفى المركزي، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

وكانت غرفة النجدة بالجيزة، قد تلقت بلاغا بغرق طفل في نهر النيل بالصف، بإجراء التحريات تبين أن الطفل يبلغ من العمر 10 سنوات، سقط في نهر النيل أثناء اللعب، وتعرض للغرق لعدم إجادته السباحة، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري وانتشال جثته وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

كما سقط طفل من عقار بالجيزة  مما أسفر عن إصابته، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، ورد بلاغ لقسم شرطة الجيزة، يفيد سقوط طفل من عقار وإصابته، بإجراء التحريات تبين أن الطفل يبلغ من العمر 6 سنوات، اختل توازنه وسقط مصابا بعدة كسور وجروح، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيق حول الحادثين قبل التصريح بدفنهما.

تابع موقع تحيا مصر علي