عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول جثمان ناهد رشدي لـ مسجد العجوزة بحضور نجوم الفن

ناهد رشدي
ناهد رشدي

وصل جثمان الفنانة ناهد رشدي منذ قليل إلى مسجد الكواكبي بالعجوزة لصلاة الجنازة عليها بحضور عدد من الأهل ونجوم الوسط الفني.

نقابة المهن التمثيلية تنعي ناهد رشدي

وكانت قد نعت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي، وفاة الفنانة ناهد رشدي، التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

ناهد رشدي 

وجاء بيان نقابة المهن التمثيلية الذي يرصده موقع تحيا مصر، كالآتي: تنعي نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسي، وفاة الفنانة ناهد رشدى، وتتقدم النقابة  برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحلة، داعين المولي عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان، وإنا لله وانا اليه راجعون.

عمرو محمود ياسين ينعي ناهد رشدي

وسبق وأن حرص أيضا السيناريست عمرو محمود ياسين على نعي ناهد رشدي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمرو محمود ياسين: لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم والله خبر حزين الفنانة ناهد رشدي  كانت سيده رائعة ومحترمة وقديرة خبر وفاتها فاجئني إنا لله وانا اليه راجعون.

معلومات عن الفنانة ناهد رشدي

اطلق الجمهور اسم "سنية" بنت المعلم عبد الغفور البرعي، على الراحلة ناهد رشدى وذلك بسبب ارتباطهم الشديد بشخصية سنية التي قدمتها في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي مع الراحل نور الشريف وعبلة كامل.

لعبت الراحلة ناهد رشدي العديد من الأدوار حيث شاركت فيما يقارب الـ200 عمل، وقدمت شخصية والدة ام الشهيد احمد المنسي في مسلسل الاختيار عام 2020، وشاركت كبار النجوم في مسلسلات ارابيسك وساكن قصادي وهوانم جاردن سيتني وتمضي الايام وواحة الغروب وغيرها من الاعمال المتميزة.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة ناهد رشدي عانت من مرض السرطان قبل وفاتها لمدة سنوات طويلة، وكانت شديدة الحرص على عدم التحدث عن مرضها للجمهور، لكنها كشفت عنه مؤخرا وحكت تجربتها مع المرض والتي قابلتها بالطاقة الإيجابية والإبتسامة والقوة كما ذكرت الإعلامية سهير جودة.

تابع موقع تحيا مصر علي