عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهير جودة عن ناهد رشدي: تحملت الألم وواجهت السرطان بقوة وشجاعة وابتسامة

ناهد رشدي
ناهد رشدي

حرصت المذيعة سهير جودة على نعي الفنانة ناهد رشدي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

سهير جودة تنعي ناهد رشدي

وكتبت سهير جودة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: الطيبة والرقة والذوق والموهبة.. تركيبة إنسانية رائعة.. تحملت الالم ورحلة السرطان بقوة وشجاعى وابتسامة وروح متفائلة، وفي يوم الميلاد جاء الرحيل.. ألف رحمة ونور لروحها الطيبة.. الرجاء قراءة الفاتحة.

ناهد رشدي 

عمرو محمود ياسين ينعي ناهد رشدي

وسبق وأن حرص أيضا السيناريست عمرو محمود ياسين على نعي ناهد رشدي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمرو محمود ياسين: لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم والله خبر حزين الفنانة ناهد رشدي  كانت سيده رائعة ومحترمة وقديرة خبر وفاتها فاجئني إنا لله وانا اليه راجعون.

نقابة المهن الموسيقية تنعي ناهد رشدي

كما حرصت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل على نعي الفنانة ناهد رشدي، ببالغ الحزن والأسى، والتي رحلت عن عالمنا صباح اليوم، وتتقدم النقابة وأعضاء مجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الراحلة، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

سهير جودة تطمئن الجمهور على حالتها الصحية

وعلى صعيد آخر، كانت قد حرصت المذيعة سهير جودة على توجيه رسالة لجمهورها، بعد تعافيها من وعكة صحية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت سهير جودة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: مررت بفترة صحية صعبة مؤخرا.. وأشكر الله على هذه المحنة التي هي منحة فعلا في حقيقتها وبكل تفاصيلها.. لمستني  كل كلمة حلوة وأمنية طيبة ودعوة من القلب، كانت المحبة والاهتمام محيطين بي في كل لحظاتي.. أشكركم جميعًا وكلا على حدة، إن كانت كل كلمات الشكر أقل بكثير من مشاعري تجاه كل هذا الحب.. إلا أن الشكر هو ما أملكه يقولون يتعافى المرء بأصدقائه ويتعافى بمن يحب.

تابع موقع تحيا مصر علي