عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة المهن الموسيقية تنعي الفنانة ناهد رشدي.. تفاصيل

ناهد رشدي
ناهد رشدي

حرصت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل على نعي الفنانة ناهد رشدي، ببالغ الحزن والأسى، والتي رحلت عن عالمنا صباح اليوم، وتتقدم النقابة وأعضاء مجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الراحلة، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

معلومات عن الفنانة ناهد رشدي

ورصد موقع تحيا مصر أن الجمهور أطلق اسم "سنية" بنت المعلم عبد الغفور البرعي، على الراحلة ناهد رشدي وذلك بسبب ارتباطهم الشديد بشخصية سنية التي قدمتها في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي مع الراحل نور الشريف وعبلة كامل.

ناهد رشدي 

لعبت الراحلة ناهد رشدي العديد من الأدوار حيث شاركت فيما يقارب الـ200 عمل، وقدمت شخصية والدة ام الشهيد احمد المنسي في مسلسل الاختيار عام 2020، وشاركت كبار النجوم في مسلسلات ارابيسك وساكن قصادي وهوانم جاردن سيتني وتمضي الايام وواحة الغروب وغيرها من الاعمال المتميزة.

شريهان وعمرو محمود ياسين ينعيان ناهد رشدي

كما حرصت للنجمة شريهان على نعي الفنانة ناهد رشدي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس.

وكتبت شريهان في منشورها: لروحها الطيبة الجميلة النقية الرحمة والمغفرة، ولأهلها وأحبابها وأسرتها الكريمة الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.. في رحمة ورحاب الله يا ناهد، ربنا يعفو عنك ويجعلك ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.. في الفردوس الأعلى إن شاء الله.

أخر أعمال ناهد رشدي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ناهد رشدي قبل وفاتها مسلسل الصندوق الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني لعام 2023، وكانت تدور أحداثه حيث تحتفل ريم بيوم ميلادها، وتصلها هدية وهي صندوق بداخله محتويات غريبة وغير مفهومة ورسائل تطلب إنقاذ شخص قبل مقتله. يدفع الفضول الأصدقاء الثلاثة يوسف وريم وياسين للبحث وكشف غموض هذا الصندوق، لتتوالى الأحداث في إطار من التشويق والغموض.

وشارك في بطولة مسلسل الصندوق عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد داش، هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، كريم سرور، ريهام عبد الغفور، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

تابع موقع تحيا مصر علي