عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل وفاتها.. ناهد رشدي: ليه هخاف من الموت ما هو جاي جاي بس امتى معرفش

ناهد رشدي
ناهد رشدي

تحدثت الفنانة ناهد رشدي عن فترة مرضها وعدم خوفها من الموت، وذلك من خلال لقاء تلفزيوني سابق لها قبل وفاتها ببرنامج الستات ميعرفوش يكدبوا المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي.

تصريح ناهد رشدي عن الموت

وقالت ناهد رشدي في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا مش بقوي نفسي، هي المحنة دي أنا اللي جبتها ؟!.. أنا مجبتهاش، وأنا مش بحب الصعبانيات أوي، ولما بروح عند الدكتور بلاقي الستات بتعيط فبقعد اطبطب، وبعدين هخاف من ايه، ليه هخاف من الموت ما هو جاي جاي بس امتى معرفش، وأنا ناسية المرض أساسا.

ناهد رشدي 

أشهر أدوار ناهد رشدي

ويذكر أن أشهر أدوار ناهد رشدي دورها في مسلسل لن اعيش في جلباب أبي بدور سنية، والذي كانت تدور أحداثه حول قصة الصعود من القاع إلى القمة لعبد الغفور البرعي (نور الشريف) بداية من وكالة الحاج إبراهيم سردينة (عبد الرحمن أبو زهرة) إلى أن يصبح صاحب عمل خاص يجني منه ثروة، أثناء ذلك يكون قد أعجب بفاطمة (عبلة كامل) بائعة الكشري، التي تبادله الإعجاب، تمر الأيام ويتزوج من فاطمة وينجب ولده عبد الوهاب (محمد رياض)، وأربع فتيات (سنية، وبهيرة، ونفيسة، ونظيرة)، وعلى الرغم من توافر مقومات السعادة في حياة عبد الغفور البرعي، فإنه عانى من ابتعاد ولده الوحيد عنه، وإصرار عبد الوهاب على بناء عالم خاص جداً بعيداً عن والده ونفوذه.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نور الشريف، عبلة كامل، محمد رياض، حنان ترك، ناهد رشدي، وفاء صادق، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى محرم، وإخراج أحمد توفيق.

أخر أعمال ناهد رشدي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ناهد رشدي قبل وفاتها مسلسل الصندوق الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني لعام 2023، وكانت تدور أحداثه حيث تحتفل ريم بيوم ميلادها، وتصلها هدية وهي صندوق بداخله محتويات غريبة وغير مفهومة ورسائل تطلب إنقاذ شخص قبل مقتله. يدفع الفضول الأصدقاء الثلاثة يوسف وريم وياسين للبحث وكشف غموض هذا الصندوق، لتتوالى الأحداث في إطار من التشويق والغموض.

وشارك في بطولة مسلسل الصندوق عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد داش، هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، كريم سرور، ريهام عبد الغفور، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

تابع موقع تحيا مصر علي