عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد ومكان جنازة ناهد رشدي| تفاصيل

ناهد رشدي
ناهد رشدي

تصدر اسم الفنانة ناهد رشدي قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري.

موعد ومكان جنازة ناهد رشدي

أصبحت تفاصيل جنازة ناهد رشدي التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل جنازة ناهد رشدي حتى يتمكنون من وداعها، أو متابعتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ناهد رشدي 

ومع البحث تبين أن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أكد على أن جنازة ناهد رشدي ستقام عصر اليوم السبت الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، بمسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة، ومن المتوقع أن تشهد الجنازة حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني.

النجوم ينعون ناهد رشدي

وحرص عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني على نعي الفنانة ناهد رشدي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منهم الفنانة نجلاء بدر، والتي كتبت في منشوره عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: "كانت جميلة في كل حاجة قلب وشكل وطيبة وخفة دم وأخلاق، رحلت الفنانة ناهد رشدي نسألكم الدعاء لها والفاتحة، وداعا يا حبيبتي".

كما حرصت أيضا الفنانة فريدة سيف النصر على نعي ناهد رشدي، وكتبت في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الحلوة الطيبة الخلوقة قابلتها مرة زمان ودخلت القلب سريعا ببراءة طفلة وقلب نظيف.. الله يرحمك ويصبر أهلك.. النجمة ناهد رشدي في ذمة الله.. الله يرحمك.

أخر أعمال ناهد رشدي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ناهد رشدي قبل وفاتها مسلسل الصندوق الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني لعام 2023، وكانت تدور أحداثه حيث تحتفل ريم بيوم ميلادها، وتصلها هدية وهي صندوق بداخله محتويات غريبة وغير مفهومة ورسائل تطلب إنقاذ شخص قبل مقتله. يدفع الفضول الأصدقاء الثلاثة يوسف وريم وياسين للبحث وكشف غموض هذا الصندوق، لتتوالى الأحداث في إطار من التشويق والغموض.

وشارك في بطولة مسلسل الصندوق عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد داش، هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، كريم سرور، ريهام عبد الغفور، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

تابع موقع تحيا مصر علي