عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة المهن التمثيلية تنعي ناهد رشدي.. تفاصيل

نقابة المهن التمثيلية
نقابة المهن التمثيلية

نعت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي، وفاة الفنانة ناهد رشدي، التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

نقابة المهن التمثيلية تنعي ناهد رشدي

وجاء بيان نقابة المهن التمثيلية الذي يرصده موقع تحيا مصر، كالآتي: تنعي نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسي، وفاة الفنانة ناهد رشدى، وتتقدم النقابة  برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحلة، داعين المولي عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان، وإنا لله وانا اليه راجعون.

ناهد رشدي 

سهير جودة تنعي ناهد رشدي

كما حرصت المذيعة سهير جودة على نعي الفنانة ناهد رشدي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت سهير جودة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: الطيبة والرقة والذوق والموهبة.. تركيبة إنسانية رائعة.. تحملت الالم ورحلة السرطان بقوة وشجاعى وابتسامة وروح متفائلة، وفي يوم الميلاد جاء الرحيل.. ألف رحمة ونور لروحها الطيبة.. الرجاء قراءة الفاتحة.

وفاة ناهد رشدي

وكانت قد أعلنت دينا سعد، ابنة ناهد رشدي، وفاة والدتها وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت دينا سعد في منشورها: لله ما أخذ ولله ما أعطى، انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله.

أخر أعمال ناهد رشدي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ناهد رشدي قبل وفاتها مسلسل الصندوق الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني لعام 2023، وكانت تدور أحداثه حيث تحتفل ريم بيوم ميلادها، وتصلها هدية وهي صندوق بداخله محتويات غريبة وغير مفهومة ورسائل تطلب إنقاذ شخص قبل مقتله. يدفع الفضول الأصدقاء الثلاثة يوسف وريم وياسين للبحث وكشف غموض هذا الصندوق، لتتوالى الأحداث في إطار من التشويق والغموض.

وشارك في بطولة مسلسل الصندوق عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد داش، هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، كريم سرور، ريهام عبد الغفور، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

تابع موقع تحيا مصر علي