عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة رانيا يوسف وسمية الخشاب.. موعد طرح فيلم التاروت في السينمات

أبطال فيلم التاروت
أبطال فيلم التاروت

كشفت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي برئاسة الفنانة إسعاد يونس، موعد توزيع فيلم التاروت بطولة رانيا يوسف وسمية الخشاب، في دور العرض السينمائية.

موعد عرض فيلم التاروت

وأكدت الشركة في بيان رصده موقع تحيا مصر أن موعد عرض فيلم التاروت سيكون ليلة رأس السنة، وذلك بعد الاتفاق الذي تم بين الشركة ومنتج الفيلم بلال صبري.

فريق عمل فيلم التاروت بطولة رانيا يوسف وسمية الخشاب 

وأكد منتجة بلال صبري أنه تم الإنتهاء من تصوير الفيلم بالكامل، وعمليات المونتاج والمكساج، والذي يجمع الفنانين سمية الخشاب، ورانيا يوسف، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، وعلاء مرسي، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيي وتأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

قصة فيلم التاروت بطولة رانيا يوسف وسمية الخشاب 

وتدور قصة الفيلم بين الأسلحة والملثمين حيث بطلة الفيلم سمية الخشاب لدورات تدربية فى الدفاع عن النفس لحماية نفسها من التحرش ضمن أحداث العمل، وتظهر من خلال الصور الخاصة مع اشخاص ملثمة يقومون بتدريبها على كيفية الدفاع عن النفس باٍستخدام الأسلحة النارية والفنون القتالية الخاصة.

ومن المتوقع أن يحقق فيلم التاروت نجاحا كبيرا فور طرحه في دور العرض السينمائية في موسم ليلة رأس السنة، وذلك نظرًا للأحداث المثيرة والمشوقة التي سيشهدها، بالإضافة إلى أبطاله الذين يتمتعون بشعبية كبيرة في مصر والوطن العربي.

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في التاروت

وكانت قد انتهت النجمة رانيا يوسف من تصوير جميع مشاهدها بـ فيلم "التاروت"، والذي من المقرر عرضه ضمن منافسة أفلام عيد الأضحى 2023.

وكشفت الشركة المنتجة للفيلم عن تفاصيل الشخصية التي تلعبها رانيا يوسف خلال أحداث الفيلم، وهي شخصية "ماري" والتي تتعرض لحادث ما سيتم الكشف عنه حينما يتم عرض العمل في سباق عيد الأضحى، يسبب لها أزمة نفسية جراء هذا الحادث، ويؤثر عليها بشكل كبير في حياتها، ويسبب لها العديد من المشاكل النفسية، والتي من أبرزها أنها تخون حبيبها الشخصية التي يقدمها الفنان "محمد سليمان" مع كلبها الشخصي.

تابع موقع تحيا مصر علي