عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المدير الفني لنادي جورماهيا الكيني: الأهلي عملاق القارة الإفريقية.. ومستعدون لتقديم مباراة ممتعة وقوية

المدير الفني لنادي
المدير الفني لنادي جورماهيا الكيني

تحدث ليو نيفا المدير الفني لنادي جورماهيا الكيني، عن استعدادات فريقه لمواجهة النادي الأهلي في لقاء الغد، ضمن مباريات دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان مدرب جورماهيا قبل لقاء الأهلي.

تصريحات المدير الفني لنادي جورماهيا الكيني قبل لقاء الأهلي

قال ليو نيفا المدير الفني لنادي جورماهيا الكيني في تصريحات تليفزيونية: “فريقي بعيد تماما عن التتويج باللقب الإفريقي، نحن نلعب في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يعتبر أندية الأهلي والزمالك وصن داونز، والفرق التونسية، هي الأقوى في البطولة".

وتابع: “سنواجه عملاق القارة الإفريقية النادي الأهلي، المباراة صعبة للغاية، ولكن في عالم كرة القدم، لا يوجد شيء صعب أو مستحيل، كل الحظوظ والفرص متاحة خلال دقائق اللقاء”.

وأكمل: “مستعدون تماما لمواجهة العملاق الإفريقي النادي الأهلي، ونعتمد على جماهيرنا في تشكيل الضغط على لاعبي الأهلي، على الرغم من أنني أعلم أنهم لاعبين على قدر كبير من الخبرة والكفاءة، التي تؤهلهم للتعامل مع الضغط الجماهيري خلال المباريات”.

مدرب جورماهيا الكيني لـ "بطولات": الأهلي ريال مدريد إفريقيا.. وأفضل اللعب  بعيدًا عن القاهرة - بطولات
ليو نيفا مدرب جورماهيا الكيني

وأشار: “الملاعبليست جيدة هناك في كينيا، من حيث عملية الإضاءة واللعب ليلا، لذلك نخوض مبارياتنا في هذا التوقيت، وأعتقد أن توقيت الثالثة عصرا، لن يكون مريحا بالنسبة للاعبي الأهلي، الذين اعتادوا على خوض المباريات في المساء”.

وأتم ليو نيفا حديثه: “لدينا فريق من اللاعبين الشباب، والذين يرغبون في إثبات قدراتهم أمام بطل إفريقيا، نحن على أتم الاستعداد للمباراة، والتي ستكون ممتعة وقوية من جانب الفريقين”.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا 

ومن المقرر أن تُقام مباراة الذهاب بين الأهلي وجورماهيا، مساء يوم 15 من سبتمبر الجاري، بينما يُقام لقاء الإياب، في التاسعة مساء 20 من سبتمبر الجاري.

ويأمل المارد الأحمر، في تخطي عقبة الفريق الكيني، حتى يواصل مشواره لنهائي البطولة، ويواصل حملة الدفاع عن لقبه المفضل الذي حققه 12 مرة، كان آخرهم الفوز به على حساب فريق الترجي التونسي، خلال الموسم الماضي.

فريق الأهلي
من مران الأهلي الختامل

طاقم حكام مباراة الاهلى وجورماهيا الكينى

 ومن المقرر أن يدير مباراة جورماهيا الكيني والأهلي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا و مكون من الدولي أحمد امتياز هيرال ويعاونه مواطناه جوبيان سالايش مساعد أول جايمسينغ يوفاري مساعد ثانٍ والحكم الرابع ستيف خوان.

تابع موقع تحيا مصر علي