عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وجورماهيا

الأهلي
الأهلي

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وجورماهيا  الكيني ،اليوم السبت، في استاد الشرطة الكيني؛ للتأكيد على كافة الجوانب ‏التنظيمية الخاصة باللقاء، وموعد وصول الفريقين لملعب المباراة وانطلاق عمليات الإحماء، وكذلك الاتفاق على الزي الخاص بكل فريق‎.‎ 

تحيا مصر، ويعقد الاجتماع الفني بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم. ومن المنتظر أن يمثل الأهلي، الكابتن سامي قمصان، المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، وماهر عبد العزيز ووائل محمد، إداريا الفريق.

ويخوض الأهلي مرانه الرئيسي في الثالثة عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، وهو نفس توقيت كينيا، على ملعب فريق الشرطة، وذلك استعدادا لخوض مباراة جورماهيا، غدًا الأحد في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي لمباراة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

شهدت قائمة النادي الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني، تواجد الصفقات الجديدة باستثناء أشرف داري للإصابة، وكذلك عمر الساعي لتأخره قيده، وجاءت كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يوسف أيمن، يحيى عطية الله، عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، رضا سليم- بيرسي تاو، أكرم توفيق، كريم نيدفيد.

خط الهجوم: محمود كهربا، وسام أبو علي.

تصريحات وائل عطية سفير مصر في كينيا

وأضاف وائل عطية سفير مصر في كينيا في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر، للأسف لن أستطيع أن أتواجد في مران النادي الأهلي غداً لأنه سيكون في وقت مباراة نادي الزمالك.

وأكمل وائل عطية سفير مصر في كينيا، بعثة الأهلي وصلت إلى فندق الإقامة منذ قليل وكان هناك العديد من أفراد البعثة المصرية في استقبال النادي الأهلي، وملعب مباراة الأهلي هو نفس ملعب مباراة الزمالك.

وأشار وائل عطية سفير مصر في كينيا، أرض ملعب مباراة الأهلي الزمالك مميز وهو أفضل ملعب في كينيا والأعداد الجماهير تصل لـ 28 ألف متفرج، وفريق الشرطة الكيني ليس له جماهير كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي