عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: الزمالك يسعى لخطف الهداف السويدي ستراندبيرج من الأهلي

ستراندبيرج
ستراندبيرج

فجرت تقارير صحفية تركية مفاجأة من العيار الثقيل، حول سعي نادي الزمالك إلى التعاقد مع الهداف السويدي كارلوس ستراندبيرج لاعب الفريق الكروي الأول لنادي هاتاي سبور التركي. 

الزمالك يسعى لخطف ستراندبيرج من الأهلي 

وذكرت صحيفة سبورت ديجيتال التركية، أن نادي الزمالك تقدم بعرض رسمي من أجل التعاقد مع المهاجم كارلوس ستراندبيرج من نادي هاتاي سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعد فضل صفقة الجابوني أرون بوبيندزا، والذي انتقل إلى صفوف فريق رابيد بوخارست الروماني.

وأضافت الصحيفة أن نادي هاتاي سبور لا يمانع من التفريط في خدماته مهاجم السويدي، خاصة بعدما تعاقد النادي مع الهداف الكاميروني فينسينت أبو بكر على سبيل الإعارة من نادي بشكتاش.

وذكرت تقارير تركية أن النادي الأهلي، كان يضع المهاجم السويدي صاحب الـ 28 عامًا، ضمن أولوياته من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الحالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق في مركز المهاجم الصريح. 

وانضم ستراندبيرج لصفوف فريق هاتاي سبور التركي فى صيف عام 2023، وخاض معه 44 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 15 هدفا وقدم تمريرتين حاسمتين. 

محمد حبشي يكشف كواليس فشل انتقال بوبيندرزا إلى الزمالك 

وأضاف محمد حبشي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، نادي الزمالك لم يخطئ في إجراءات التعاقد مع آرون بوبيندزا واللاعب هو من أجل بالتعاقد في النهاية وانتقل لفريق رابيد بوخارست الروماني.

وأكمل محمد حبشي، راتب بوبيندزا كان 2 مليون دولار وأكثر من ذلك ونجحت أن أقنع اللاعب أن يتواجد مع نادي الزمالك مقابل 800 ألف دولار في الموسم الواحد ووافق على انتقال لنادي الزمالك.

وأشار محمد حبشي، عقد بوبيندزا مع الزمالك كان لمدة 3 سنوات قادمة مع زيادة 20% في راتب اللاعب مع النادي، وتسريب اسم الصفقة كان سبب في عدم تواجد اللاعب مع نادي الزمالك، وفيه ناس تحدثت مع اللاعب ونصحته بعدم التواجد

تابع موقع تحيا مصر علي