عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

زيزو وعبد الله السعيد يقودان تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الشرطة الكيني المقرر لها في الثالثة عصر اليوم السبت باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تشكيل الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني 

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : محمد شحاتة – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء، محمود عواد و أحمد محمود ومصطفى الزناري ومحمد عاطف وزياد كمال وأحمد عبد الرحيم "إيشو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وحسام أشرف وناصر منسي.

الزمالك يسعى لخطف ستراندبيرج من الأهلي 

فجرت تقارير صحفية تركية مفاجأة من العيار الثقيل، حول سعي نادي الزمالك إلى التعاقد مع الهداف السويدي كارلوس ستراندبيرج لاعب الفريق الكروي الأول لنادي هاتاي سبور التركي.

وذكرت صحيفة سبورت ديجيتال التركية، أن نادي الزمالك تقدم بعرض رسمي من أجل التعاقد مع المهاجم كارلوس ستراندبيرج من نادي هاتاي سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعد فضل صفقة الجابوني أرون بوبيندزا، والذي انتقل إلى صفوف فريق رابيد بوخارست الروماني.

وأضافت الصحيفة أن نادي هاتاي سبور لا يمانع من التفريط في خدماته مهاجم السويدي، خاصة بعدما تعاقد النادي مع الهداف الكاميروني فينسينت أبو بكر على سبيل الإعارة من نادي بشكتاش.

وذكرت تقارير تركية أن النادي الأهلي، كان يضع المهاجم السويدي صاحب الـ 28 عامًا، ضمن أولوياته من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الحالي، من أجل تدعيم صفوف الفريق في مركز المهاجم الصريح. 

قائمة الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني 

في حراسة المرمى : محمد عواد- محمد صبحي- محمود الشناوي.

في خط الدفاع : مصطفى الزناري - عمر جابر – أحمد محمود - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد- محمد عاطف.

في خط الوسط : نبيل عماد - زياد كمال - محمد شحاتة - محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر- أحمد عبد الرحيم إيشو - أحمد زيزو - مصطفى شلبي - محمود عبد الرازق شيكابالا.

في خط الهجوم : سيف الجزيري - ناصر منسي - حسام أشرف - سامسون أكينيولا.

تابع موقع تحيا مصر علي