عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتجوزت مرة من ديانة مختلفة ومعنديش مشكلة اشتغل مع العوضي.. أبرز تصريحات وائل عبد العزيز

وائل عبد العزيز
وائل عبد العزيز

حل الفنان وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز ضيفا على برنامج راقي، الذي يقدمه الإعلامي محمود القصاص، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة تن، وأثناء الحلقة تحدث وائل عبد العزيز عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

تصريحات وائل عبد العزيز في برنامج راقي

وفي الحلقة، رد الفنان وائل عبد العزيز على ارتباط اسمه باسم شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأن البعض يلقبه أحيانًا بشقيق ياسمين عبد العزيز على الرغم من شواره الفني لاطويل كممثل، مشيرًا إلى أن هذا الأمر يشرفه.

وائل عبد العزيز 

وقال وائل خلال لقائه في برنامج راقي، الذي يقدمه الإعلامي محمود القصاص، عبر فضائية تن، ويرصده موقع تحيا مصر، إنه لا يضايقه أبدًا ارتباط اسمه واسم أسرته بشقيقه ياسمين، فهو يتشرف بها كثيرًا، وأي أحد يرتبط اسمه معها يتشرف بها، معبرًا عن سعادته الكبيرة بنجاحاتها سواء على المستوى المهني أو الشخصي، متابعًا: دي حاجة تزودني جدًا.

وائل عبد العزيز: معنديش مشكلة اشتغل مع أحمد العوضي

وفي مقارنة بين ياسمين والفنانة الراحلة نجلاء فتحي كأكثر موهبة من الناحية الفني، اختار وائل شقيقته ياسمين، إيمانًا منه بموهبتها الكبيرة، كما اختار الفنان أمير كرارة على الفنان أحمد العوضي، مشيرًا إلى أنه عمل مع كرارة قبل ذلك وأحب العمل معه وحقق نجاحًا معه أيضًا، ولكنه ليس لديه أي مشكلة في العمل مع العوضي إذا جاءت الفرصة؛ لأنه شخص مهني وبروفيشنال وليس لديه أي مشكلة في العمل مع أي أحد، حسب وصفه.

وائل عبد العزيز يتحدث عن زيجاته

وفي اللقاء ذاته، كشف الفنان وائل عبد العزيز عن خوضه تجربة الزواج أكثر من مرة وبأكثر من طريقة، فتزوج عن طريق الصالونات وأيضًا عن طريق الحب، مشيرًا إلى أنه ليس ضد أيًا منهما ولكن في عصرنا الحالي الحب ينجح أكثر، حسب رأيه.

وقال وائل عبد العزيز خلال لقائه في برنامج راقي الذي يقدمه الإعلامي محمود القصاص عبر فضائية تن، اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024، إنه تزوج قبل ذلك صالونات ولكن هذه الزيجة لم تكمل سنة، ومرة أخرى عن طريق الحب من فتاة لبنانية ولكنها كانت من ديانة مختلفة عنه واستمرت 5 سنوات، حتى انفصلا عن بعضهما وأصبحوا بعدها أصدقاء وتزوجت هي مرة أخرى من ديانتها حاليًا وأنجبت منه.

وأشار وائل إلى أن من وجهة نظره أن في عصرنا الحالي يكون الزواج عن حب أنجح من الزواج الصالونات بسبب وجود التفاهم، ولكن الشيخ محمد متولي الشعراوي كذب هذا الأمر، ولكن أنا جربت الاثنين وأشعر أن الزواج عن حب أفضل.

تابع موقع تحيا مصر علي