عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عايشة الدور بطولة دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

يبحث عدد كبير من الجمهور والمتابعين عن تفاصيل مسلسل عايشة الدور بطولة دنيا سمير غانم خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع إعلان القليل من تفاصيل مسلسل عايشة الدور بطولة دنيا سمير غانم.

تفاصيل مسلسل عايشة الدور بطولة دنيا سمير غانم

أصبحت تفاصيل مسلسل عايشة الدور بطولة دنيا سمير غانم التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل مسلسل عايشة الدور بطولة دنيا سمير غانم نظرًا للشعبية الواسعة التي تتمتع بها النجمة دنيا سمير غانم.

دنيا سمير غانم 

ومع البحث تبين أن مسلسل عايشة الدور بطولة دنيا سمير غانم التي يبحث عنه الجمهور سيتكون من 15 حلقة درامية، وسيتم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025، وسيكون من تأليف أحمد الجندي وكريم يوسف، ومن إخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

أبطال مسلسل عايشة الدور بطولة دنيا سمير غانم

ومن ضمن تفاصيل مسلسل عايشة الدور بطولة دنيا سمير غانم التي يريد الجمهور معرفتها هي قائمة أبطال مسلسل عايشة الدور، ولكن مع البحث اتضح أنه لم يتم الإعلان عن أبطال العمل حتى الآن، وجار التعاقد مع باقي النجوم، وسينطلق تصوير مشاهد المسلسل قريبا للحاق بالماراثون الرمضاني المقبل.

دنيا سمير غانم تتحدث عن السوشيال ميديا

وسبق وأن كشفت دنيا سمير غانم عن رأيها في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال لقاء لها ببودكاست بيج تايم مع الإعلامي عمرو أديب، فقالت دنيا سمير غانم: "ورأيي أن السوشيال ميديا بوظت حياتنا، فهي لها مميزات لكنها بوظت الدنيا خالص، وخلتنا مش عارفين نعيش من غير تليفونات والموضوع بقى أوفر بالنسبة للأطفال"، وأوضحت دنيا سمير غانم أن الأطفال باتوا عرضة بشكل كبير هذه الأضرار.

أخر أعمال دنيا سمير غانم في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال دنيا سمير غانم في الدراما مسلسل جت سليمة، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني لعام 2023، وكانت تدور أحداثه حول فتاة تبدأ بقراءة كتابا قديما وبمجرد قراءته تسافر عبر العديد من الأزمنة المختلفة لتواجه العديد من المواقف الطريفة.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: دنيا سمير غانم، محمد سلام، هالة فاخر، سلوى عثمان، سامي مغاوري، خالد الصاوي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف كريم يوسف، وندى عزت، ومن إخراج إسلام خيري.

تابع موقع تحيا مصر علي